في اليمن | نشطاء وسياسيون : حزب الإصلاح في ورطة وتحالفه السري مع الحوثي أصبح مفضوحاً

في اليمن | نشطاء وسياسيون : حزب الإصلاح في ورطة وتحالفه السري مع الحوثي أصبح مفضوحاً

#نيوز_ماكس1 – مجيب عبدالله

قال نشطاء وسياسيون يمنيون أن حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان الإرهابي، في ورطة ومأزق وتحالفه السري مع ميليشيا الحوثي الإنقلابية التي يزعم أنه يحاربها إلى جانب الشرعية اليمنية أصبح مفضوحاً .

اقراء المزيد

يمنيون يشعلون فيس بوك وتويتر على هاشتاج #تخادم_الاصلاح_الحوثي_شبوة

وأشاروا إلى أن أحداث معسكر العلم بمحافظة شبوة أكدت خيانة الإصلاح للشرعية اليمنية والتحالف العربي .. مؤكدين أن أبناء شبوة ادركوا الخطر الحقيقي وكشفوا مخططات هذه الجماعة التي تسيطر على قرار المحافظة منذ اغسطس 2019م .

يقول الناشط والاعلامي وضاح بن عطية، خلال تفاعله مع هاشتاج “#تخادم_الاصلاح_الحوثي_شبوه” على تويتر، “حزب الإصلاح الإخواني في ورطة ومأزق وأصبح تحالفه السري مع الحوثي مفضوح وقد خسر ثقة التحالف وأصبح مثل تلك المرأة التي خلعت زوجها من أجل صاحبها وبعد الخلع رفضها الصاحب وأصبحت مكروهة عند الزوج والصاحب رفض أن يتزوجها ويريد أن يستمتع بها”.

فيما يؤكد الإعلامي، وهيب حمود سعادي، أن أحداث معسكر العلم بمحافظة شبوة كشفت خيانة السلطة الإخوانية لمديريات بيحان وعدم اهتمامها بتحريرها بعد أن دفعت سلطة بن عديو الإخوانية بقوات كبيرة لاجتياح ونهب المعسكر الواقع شرقي العاصمة عتق .

من جانبه المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية، محمد النقيب، قال أن طبيعة المواجهة بين مليشيات الاخوان والحوثي في شبوة اقرب الى مقابلة إستلام وتسليم جديدة .. لافتا إلى أن عدم وجود خط تماس او دفاع ومسرح تموضع الاليات والافراد في اتجاه واحد اوله تلك المليشيات التي نهبت فرشان معسكر العلم وآخره تلك المليشيات التي اغتنمت ستة الوية مدرعة ببيحان، في اشارة الى ميليشيا الحوثي الانقلابية .

أما الناشط، نافع بن كليب، فتطرق إلى مهمة محافظ شبوة، محمد صالح بن عديو، وقال “مهمة محافظ #شبوة بن عديو ومليشياته الإخوانية باتفاق مع الحوثي هو كسر شرفاء وقبائل محافظة شبوة ومقاومتها وتدمير قوتها وصفها وغضبها من اجل ضمان تسليم المحافظة للمليشيات الحوثية دون قتال” .