في العاصمة صنعاء .. استنفار حوثي كبير بعد فقدان الإتصال بأكبر لواء عسكري وإبادة كتيبة أغلب مقاتليها من ذمار وعمران | مالذي حدث !؟

شقيق عبدالملك الحوثي يتلقى اتصال خطير بفقدان الإتصال بأكبر لواء عسكري وإبادة كتيبة أغلب مقاتليها من ذمار وعمران

 

#نيوز_ماكس1

تلقت غرفة العمليات العسكرية الحوثية في المنطقة المركزية بالعاصمة صنعاء إتصالات طارئة من القيادات الميدانية بفقدان الإتصال بأكبر لواء عسكري حوثي بالإضافة إلى تعرض كتيبة عسكرية للإبادة الجماعية في جبهات القتال المشتعلة في محافظة مأرب وسط اليمن .

وقالت مصادر ميدانية مقربة من الحوثيين (وفقا للمشهد اليمني) اليوم الأربعاء أن غرفة القيادة والسيطرة – التابعة للمنطقة المركزية الوسطى في العاصمة صنعاء والتي تدار من قبل عبد الخالق الحوثي وينتحل راتبة لواء وتتولى توجيه جميع العمليات العسكرية – تلقت اتصالا خطيرا من القيادات الميدانية الحوثية تفيد بفقدان الإتصال باللواء 163 مشاة جبلي والمنتشر في جبهات القتال المشتعلة جنوب محافظة مأرب بعد تعرضه لاكثر من 200 غارة جوية خلال العشرة الأيام الماضية بالإضافة الى فقدانه للعديد من عناصره نتيجة للهجمات الانتحارية .

وأضافت المصادر ان اللواء فقد غالبية عناصره في عمليات انتحارية بدون وعي – قد يكون للمخدرات أثر في ذلك – وخاصة كتيبة المهمات الخاصة والتي يقودها القيادي الحوثي ابو زيد الموشكي والذي لقي حتفه مع 36 جندي في مؤخرة جبهات القتال خلال استعدادهم لتنفيذ عمليات هجومية .

وأكدت المصادر ان مقاتلات التحالف انهكت اللواء العسكري الحوثي وسهلت من عملية الهجوم على فلول اللواء من قبل المقاومة الشعبية جنوب محافظة مأرب .

وبحسب مصادر طبية فإن مستشفيات العاصمة صنعاء اصبحت مكدسة بجثث القتلى الحوثيين منهم أكثر من 250 قتيل من محافظات عمران وصنعاء وذمار تم اخراج 16 جثة منهم يوم أمس من منطقة بني الحارث فقط .