(الفياجرا) .. لا تستخدمها أبداً.. تحذير شديد اللهجة من مخاطر إستخدام المنشطات

لا تستخدمها أبداً.. تحذير شديد اللهجة من مخاطر إستخدام المنشطات

#نيوز_ماكس1

قال الدكتور ياسين الفقي، استشاري أمراض الذكورة والضعف الجنسي، إن الشخص الذي يعاني من ضعف الانتصاب الأولي من الممكن أن يقوم بتركيب دعامة، ويتزوج وينجب بصورة اعتيادية جدًا، مشيرًا إلى أن الأقراص المنشطة تعيش مع الإنسان جزء من عمره، ومن الصعب أن تستمر لفترة طويلة، لأنها تعمل على مادة معينة تستنزف من جسم الإنسان مع مرور الوقت.

ولفت إلى أن الشخص الذي ليس في حاجة لمنشطات ويحصل عليها، يشعر بضعف جنسي عندما لا يتناولها، فيقوم بتركيب الدعامة أحيانًا في سن الـ40 عامًا.

وأشار إلى أن تركيب الدعامات لمن يعاني من الضعف الجنسي الأولي يُفضل أن يكون قبل الزواج مباشرة، مشيرًا إلى أن علاج الضعف الجنسي يحافظ على الأسر من التفكك والانفصال، خاصة إذا كان الضعف يحدث في بداية الزواج.

وتابع “الفقي”، خلال حواره مع الإعلاميتين إيناس الليثي وأمينة مهدي، ببرنامج “صحتك بالدنيا”، المذاع على فضائية “cbc”، مساء السبت، أن البعض يقوم بتركيب الدعامة بسبب دخوله العناية المركزة، مع تناول كم كبير من المنشطات الجنسية بصورة كبيرة، معقبًا: “في ناس بتتواصل معي، وتطلب تركيب دعامة بسبب عدم فاعلية المنشطات الجنسية بسبب كثرة الاستعمال”.