شاهد | زينبية حوثية تتمتع بحصانة كبيرة للايقاع بالنساء وتوقع بأكثر من 400 فتاة وتجمع 6 ملايين ريال في مدينة واحدة (الاسم)

تتمتع بحصانة كبيرة للايقاع بالنساء  ..

زينبية حوثية توقع بأكثر من 400 فتاة وتجمع 6 ملايين ريال في مدينة واحدة (الاسم)

#نيوز_ماكس1

تمكنت قيادية حوثية من أفراد ما يسمى بـ الشرطة النسائية والتي تطلق عليهن المليشيا الحوثية فصيل “الزينبيات” في مدينة رداع بمحافظة البيضاء من الإيقاع بأكثر من 400 امرأة وفتاة.

وقالت مصادر محلية ، الخميس أن القيادية الحوثية سعدية النويرة ‘‘أم جمال’’ قائدة الشرطة النسائية في مدينة رداع بمحافظة البيضاء تمكنت من الإيقاع بأكثر من 400 امرأة وفتاة في المدينة بعد إيهامهن بتوفير أسطوانات الغاز المنزلي بمبلغ 5 آلاف ريال خلافًا للسوق السوداء والذي يتجاوز سعره 12 ألف ريال .

وأضافت المصادر أن الزينبية الحوثية النويرة، استلمت 400 أسطوانة غاز من نساء المدينة بالإضافة إلى نحو 20 ألف ريال من نساء أخريات بعد إيهامهن أيضا بتسجيل اسمائهن ضمن كشوفات الإغاثة وصرف سلال غذائية شهريا بمبلغ 39 الف ريال .

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تستغل حاجة المواطنين في البيضاء، للغاز المنزلي، وذلك عقب سيطرتها على المحافظة وبيعه بأسعار خيالية في السوق السوداء، حيث أوقعت القيادية الحوثية بأكثر من 400 امرأة، من أجل توفير الغاز المنزلي وتوزيع سلال غذائية للسكان.

ولفتت المصادر إلى أن القيادية الحوثية تتمتع بحصانة كبيرة من قبل المليشيات، للإيقاع بالنساء وتجنيدهن في صفوفها، ضمن فصيل ما يسمى بالزينبيات، حيث جمعت القيادية النويرة، من نساء مدينة البيضاء، نحو 8 ملايين ريال، إلى جانب مليوني ريال، بحجة توزيع الغاز المنزلي والسلال الغذائية.