شاهد | ساعات قليلة تفصل الحوثي على دخول مديريات جديدة في شبوة.. الحوثيون يسقطون اليوم مركز مديرية العبدية بمأرب بتواطؤ من الاخوان | صور

ساعات قليلة تفصل الحوثي على دخول مديريات جديدة في شبوة بعد انسحاب كتائب عسكرية ووصولها إلى عتق

الحوثيون يسقطون مركز مديرية العبدية بمأرب بتواطؤ من الاخوان وساعات قليلة تفصلهم على دخول مديريات جديدة في شبوة

 

 

#نيوز_ماكس1

تمكنت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وبتواطؤ من جماعة الإخوان – حزب الإصلاح – من إسقاط مركز مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب اليوم الجمعة.
وأظهرت صورة تجمع عددا من مسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية، أمام مركز مديرية العبدية بعد فرض حصار مطبق عليها لمدة أربعة أسابيع.

 

ونجحت المليشيات الحوثية في حصار مديرية العبدية بعد 22 يوم من تسليم جماعة الإخوان ثلاث مديريات من محافظة شبوة وهي عسيلان والعين وبيحان.

 

وكان مكتب الصحة في محافظة مأرب أعلن أمس الخميس مديرية العبدية منطقة منكوبة إثر القصف الصاروخي الذي شنته المليشيات الحوثية على المستشفى الوحيد في المديرية.

 

 

ساعات قليلة تفصل الحوثي على دخول مديريات جديدة في شبوة بعد انسحاب كتائب عسكرية ووصولها إلى عتق
الحوثيين يسقطون مركز مديرية العبدية

ساعات قليلة تفصل الحوثي على دخول مديريات جديدة في شبوة بعد انسحاب كتائب عسكرية ووصولها إلى عتق

من جهة اخرى أفادت معلومات عسكرية، الخميس، بتنفيذ عمليات انسحاب عسكرية كبيرة في شبوة، أشرفت عليها جماعة الإخوان – حزب الإصلاح – المسيطر على المحافظة بالتزامن مع عملية تحشيد تقوم بها جماعة الحوثي في بيحان.

واكدت المعلومات انسحاب كتائب عسكرية تتبع حزب الإصلاح، في محافظة شبوة، من إحدى مناطق مديرية مرخة باتجاه مدينة عتق، مركز المحافظة.

 

واكدت المعلومات، وصول قوة عسكرية كبيرة إلى مدينة عتق، مساء أمس الأربعاء، قادمة من منطقة خورة التي كانت القوات منتشرة فيها زمن طويل.

 

كما لفتت إلى تزامن انسحاب قوات حزب الإصلاح من عقبة خورة، مع حشد مليشيا الحوثي لعناصر جدد في مديريات بيحان، ومساعيها الهادفة للتمدد أكثر في المحافظة.

وفي سياق إنسحاب الإخوان، نقلت الأجهزة الأمنية الإخوانية، في شبوة السجناء من معسكر الشهداء الواقع في مفرق الصعيد إلى العاصمة عتق.

وتشابه نقل سجناء معسكر الشهداء، مع نقل السجناء من بيحان قبل سقوطها في أيدي مليشيا الحوثي الانقلابية، دون قتال، في الواحد والعشرين من شهر سبتمبر الماضي.