أزمة غاز منزلي شديدة وسعر الاسطوانة في السوق السوداء يرتفع بشكل جنوني ويتعدى حاجز 13 الف

سعر الاسطوانة يتعدى حاجز 13 الف ريال .. أزمة غاز منزلي تعصف بمناطق الحوثيين مع ارتفاع سعرها في السوق السوداء

 

#نيوز_ماكس1 :

اشتدت أزمة الغاز المنزلي في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، في ظل توسع الأسواق السوداء وارتفاع أسعارها بشكل كبير، فيما المليشيات ساومت المواطنين بالمولد النبوي.

مصادر محلية أكدت، أن أغلب المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي تشهد أزمة غاز منزلي شديدة، يصاحبها إرتفاع سعر أسطوانة الغاز إلى ما فوق 13 الف ريال للأسطوانة.

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات ساومت المواطنين، لمن يرغب بالحصول على الغاز المنزلي، فعليه حضور فعاليات الإحتفال بالمولد النبوي، والتي وجهت عبر عقال الحارات ومشرفيها.

وبحسب المصادر، فإن المليشيات أوقفت عمليات تعبئة اسطوانات الغاز في الشركات الخاصة، حتى يتم الإحتفال بالمولد النبوي وفق الفكر الشيعي المتطرف والمرجعية الإيرانية، لتسمح لها بالتعبئة بعد الإحتفال.

وسبق أن وعدت المليشيات الحوثية المواطنين في مناطق سيطرتها بتوفير الغاز المنزلي عقب حضور فعالية 21 سبتمبر، ذكرى سيطرتها على العاصمة صنعاء، ولكن بعد الانتهاء منها تعذرت بفعالية المولد النبوي الشريف.

وتستمر مليشيات الحوثي في المتاجرة بقوت الشعب اليمني، وتسخره لصالحها الشخصي، كما أنها تمارس أساليب الابتزاز بحق المواطنين لإجبارهم على الرضوخ لها.

آخر الاخبار