طارق صالح : علينا جميعاً تنفيذ هذا الشرط..!

جدد دعوته لكل القوى الاجتماعية والسياسية إلى التعاون بما يخدم تحصين المعركة الوطنية .. طارق صالح في لقاءه مع قادة الوية تهامة : علينا جميعاً تنفيذ هذا الشرط..!

 

#نيوز_ماكس1 :
التقى العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي، الأربعاء، قيادات الألوية التهامية في القوات المشتركة لمناقشة مجمل قضايا القوات والمجتمع في الساحل الغربي.

وناقش الاجتماع ما تم تنفيذه من عمليات إعداد وترتيب مسرح العمليات للقوات المشتركة في الساحل، وواجب الجميع، عسكريين ومدنيين، في توحيد الصفوف والاتفاق على رؤى مشتركة لما فيه خدمة المعركة الوطنية ضد الكهنوت الحوثي.

وحيا الاجتماع الأبطال كل في جبهته من أي لواء كان، مترحما على الشهداء ومطمئنا على أوضاع الجرحى.

وفي اللقاء جدد العميد طارق صالح دعوة المقاومة الوطنية ومكتبها السياسي لكل القوى الاجتماعية والسياسية إلى التعاون بما يخدم تحصين المعركة الوطنية في مواجهة خدم إيران العابثين باليمن والمهددين للسلام الإقليمي وتحويل اليمن إلى معسكر إيراني.

وقال العميد طارق: “نرحب بمن ينضم للمكتب السياسي، أو من يريد العمل منفردا بما يوحد الجهود ضد الحوثي.. نشكل جبهة سياسية واحدة أو كل طرف يعمل منفردا ونشترط جميعا أن لا نستهدف بعضنا ولا نحرض على بعض ولا نعمل ضد بعض، نتنافس بشرط أن تبقى البندقية موجهة للحوثي”.

وطالب قادة الألوية بحشد قوى المجتمع للمعركة الوطنية، دينيا وثقافيا واجتماعيا، قائلا: إن الحوثي ينظر لكل أبناء اليمن نظرته للتسعة المواطنين الذين أعدمهم ظلما وعدوانا بتهم باطلة، وحكاية الشرائح أكذوبة”.

حضر اللقاء العميد صادق دويد عضو القيادة المشتركة، وعبدالله عايض الراعي قائد لواء المدفعية حراس جمهورية، وعبد الجبار زحزوح قائد خفر السواحل قطاع البحر الأحمر، وسليمان منصر قائد اللواء الأول زرانيق، ومدين القبيصي قائد اللواء الثاني زرانيق، وفؤاد جهنم قائد اللواء الثاني تهامة، وبهيجي الرمادي نائب مدير غرفة العمليات المشتركة، وزايد منصر قائد اللواء السابع حراس جمهورية، ومحمد السوطي قائد اللواء الثامن حراس جمهورية، ومراد معلم قائد اللواء الرابع تهامة، وعدي العماد قائد اللواء التاسع حراس جمهورية.

آخر الاخبار