بالاسماء والتفاصيل | تعز تشهد أكبر فضيحة فساد بمئات الملايين لمافيا قيادات الإخوان والجماعة تواصل أخونة المناصب في المحافظة | شاهد

تعز تشهد أكبر فضيحة فساد بمئات الملايين لمافيا قيادات الإخوان والجماعة تواصل أخونة المناصب بتعين معلم مديرًا لأمن المعافر

 

#نيوز_ماكس1
شهدت محافظة تعز، فضيحة فساد كبرى لقيادات مليشيا الإخوان في المحافظة، تعود ملابساتها إلى 12 عامًا.

واستولت قيادات المليشيا الإخوانية على قطعة أرض كبيرة في منطقة الحصب، مملوكة للبنك الوطني عقب إشهاره إفلاسه قبل أكثر من عقد، وتحويلها إلى مشروع استثماري بمئات الملايين.

وبحسب مصادر مطلعة تورط المدعو عبدالقوي المخلافي وكيل أول محافظة تعز، والمدعو خالد فاضل قائد ما يسمى محور تعز، وعدنان رزيق عمليات محور تعز، وجميعهم من قيادات المليشيات.

واكدت المصادر أن القيادات الإخوانية ضخت مبالغ ضخمة في المشروع، من استقطاعات تفرضها على مرتبات مسلحي المليشيا وعوائد الجبايات غير القانونية.

 

من جهة اخرى تواصل سلطة مليشيا الإخوان أخونة المناصب وعينت عضوا بحزب الإصلاح (الذراع السياسية لتنظيم الإخوان الإرهابي)، اليوم الثلاثاء، مديرًا للأمن في مديرية المعافر بمحافظة تعز.

واكدت مصادر مطلعة بان الإخواني المدعو خالد حسن، المعين مديرًا للأمن، لا يرتبط بسابقة في العمل الأمني، وإنما يعمل مدرسًا لمادة التربية الإسلامية، مشيرة الى أن القرار يأتي استمرارًا لمسلسل أخونة المناصب.