سري | تسريب موثوق لهروب الوزراء ونقل مقر 5 وزارات من عدن إلى سيئون والسعودية توقف تأشيرات الزيارة لمسؤولي الشرعية

بشكل سري | تسريب موثوق لهروب الوزراء ونقل مقر 5 وزارات من عدن إلى سيئون والسعودية توقف تأشيرات الزيارة لمسؤولي الشرعية

 

 

#نيوز_ماكس1 :

في خطوة سرية وهروب من واقع معيشي مزري انتجه فشل خمس سنوات للشرعية المختطفة بيد جماعة الإخوان – حزب الإصلاح – سرب مصدر حكومي معلومات تكشف عن نقل عدد من وزراء حكومة هادي مقر أعمالهم إلى مدينة سيئون.

المصدر الحكومي الذي فضل عدم ذكر اسمه، أكد أن وزراء (الداخلية، والشباب والرياضة، والنفط، والتربية والتعليم، والمالية) استقروا في مدينة سيئون مركز وادي حضرموت ومدينة المكلا عاصمة المحافظة.

والهدف من نقل الوزراء مقر عملهم من عدن، أوضح المصدر أن ذلك يأتي بعد ارتفاع موجة الاحتجاجات في عدد من محافظات البلاد المنددة بتواجد الحكومة ووزرائها خارج البلاد، وانهيار الاقتصاد الوطني بشكل كبير وغير مسبوق.

الحكومة الحالية تم تشكيلها من وزراء الإخوان والانتقالي وعدد من الأطراف السياسية، ضمن محاولات عالقة لإصلاح أداء الشرعية التي يهيمن عليها الجنرال العجوز علي محسن والإخوان – حزب الإصلاح.

نايف البكري وزير الشباب والرياضة، المعترف بانتمائه لجماعة الإخوان، أورد في حسابه الرسمي بموقع تويتر معلومات تفيد بانتقال أعضاء الحكومة إلى سيئون.

وتحدثت أنباء سعودية في وقت سابق من الشهر الماضي عن إيقاف السلطات السعودية، تأشيرات الزيارة للمسئولين الحكوميين في محاولة لإقناعهم بالبقاء في اليمن ومعالجة أوضاع الاقتصاد.