مالذي يحدث في اليمن..!؟ | رئيس الوزراء محاصر والاخوان يخنقونه اعلاميا وسياسيا (تفاصيل )

مالذي يحدث في اليمن..!؟ | رئيس الوزراء محاصر والاخوان يخنقونه اعلاميا وسياسيا (تفاصيل )

 

#نيوز_ماكس1
تفرض جماعة الإخوان المسلمين في اليمن، حصارًا إعلاميًا على رئيس الوزراء معين عبدالملك وكل قيادات الدولة، وتتحكم بتصريحاتهم الإعلامية، لضمان عدم الخروج عن أجندة إقليمية تنفذها الجماعة في اليمن.

وكشفت مصادر مطلعة، إن حزب الإصلاح (إخوان اليمن) يفرض مراجعة دقيقة على كل خطابات رئيس الوزراء معين عبدالملك، سواء تلك المقروءة التي تنشر في وكالة سبأ الرسمية أو المرئية التي تبث عبر التلفزيون الرسمي للبلاد، للتأكد من أنها تأتي وفقًا لخدمة سياسة حزب الإصلاح ومموليهم الإقليميين.

وأكدت تلك المصادر أن رئيس الوزراء أصبح مسلوب حرية الخطاب الإعلامي، في ظل وجود رقابة إخوانية لصيقة على مؤسسات الإعلام الرسمي، والتي تمنع حرية حديثه، لاسيما فيما يخص توحيد الصف اليمني لمواجهة المشروع الحوثي.

وأشارت المصادر إلى حديث رئيس الوزراء الأخير في محافظة شبوة الإيجابي عن المجلس الانتقالي الجنوبي وحراس الجمهورية (المقاومة الوطنية) وألوية العمالقة، وأهمية وحدة الصف، لمواجهة المشروع الإيراني وأذرعهم في اليمن المليشيا الحوثي العدو الحقيقي لجميع فئات الشعب اليمني، غير أن وكالة سبأ الرسمية استقطعت كل ذلك، ولم تشر إليه من بعيد أو قريب..

واعتبر العديد من المراقبين السياسيين، أن حزب الإصلاح الذي يتغنى بوحدة الصف لمواجهة المشروع الإيراني، يعمل على تمزيقه بكل أشكاله وصوره.

آخر الاخبار