شاهد | ماذا قال طارق صالح لابناء موزع اثناء زيارته الميدانية للمديرية وتفقده احوال المواطنين | فيديو

أثناء زيارته الميدانية إلى المديرية وتفقده أحوال المواطنين  |

طارق صالح لأبناء موزع: أبشروا بالخير وسنتعاون جميعًا مع السلطة المحلية

 

#نيوز_ماكس1 :

رحب أهالي مديرية موزع غرب محافظة تعز بقائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد طارق محمد عبدالله صالح، أثناء زيارته الميدانية إلى المديرية وتفقده أحوال المواطنين فيها.

ووجه رئيس المكتب السياسي قوات الأمن من جنود المقاومة الوطنية بالتعاون مع أبناء مديرية موزع والعمل على راحة وسكينة المديرية؛ مُشددًا على ضرورة تقديم التسهيلات اللازمة والتعامل الأخوي مع أبناء المديرية والوقوف إلى جانبهم في كل الظروف.

وعقب حديثه إلى أفراد الأمن وحثه إياهم على اليقظة، توجه قائد المقاومة الوطنية في زيارة ميدانية رفقة مدير عام المديرية عبدالكريم حيدر جال فيها بين المواطنين الذين تجمعوا بالمئات للترحيب به، حيث استمع الى همومهم وأكد لهم وقوفه إلى جانبهم على مختلف الصُعد.

وقال قائد المقاومة الوطنية لدى حديثه إلى المواطنين، إن المقاومة الوطنية ستقف إلى جانب السلطة المحلية بما يعود بالأمن والسكينة والمصلحة العامة لمديرية موزع وسكانها، قائلًا للمستقبلين: “أبشروا بالخير إن شاء الله”.

وعبر عدد من أبناء مديرية موزع بينهم كبار في السن عن ترحيبهم بالقائد خلال حديثهم إليه، كما ذكّروا بمآثر الزعيم الشهيد علي عبدالله صالح وأكدوا المضي على دربه الجمهوري ونهجه الديمقراطي الحر.

وانتقل قائد المقاومة الوطنية بعد التقائه المواطنين والاستماع إليهم إلى الجامع الكبير بموزع، حيث طاف في أرجائه مُطلعًا على هذا المعلم التاريخي الديني الذي يعد من أهم وأبرز المعالم الأثرية في المديرية.

رافقه في الزيارة قائد اللواء التاسع حراس الجمهورية العميد عدي العماد وعبدالله الحبيشي مدير الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية.