فيديو يفضح جماعة الاخوان في تعز .. شاهد | تعذيب وحشي يطال سائق كشف فضحية قائد اللواء 35

شاهد .. تعذيب وحشي يطال سائق كشف فضحية قائد اللواء 35 بفيديو هز جماعة الإخوان في تعز

#نيوز_ماكس1 

قام أحد سائقي شاحنات نقل البضائع من وإلى مدينة تعز، قبل يومين، بتصوير فيديو يفضح فيه أفراد نقطة جبايات مستحدثة بجانب منزل قائد اللواء 35 وهم يطالبونه بدفع 10 ألف ريال بإسم …. قائد اللواء

وبعد تداول الفيديو بشكل واسع من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خرج اللواء 35 في بيان زائف يزعم القبض على أفراد النقطة وإيداعهم السجن غير أن الحقيقة تكشف أن الأفراد على صلة قرابة مع قائد اللواء ولم يتم إيداع اي أحد منهم في السجن وفقاً لمصادر محلية.

وامس الاثنين كشفت مصادر محلية عن اختطاف السائق الذي فضح نقطة جباية الشمساني وأفراده بالفيديو المصور.

وقالت المصادر أن السائق يدعى صهيب الزريقي اختطفه مسلحون يتبعون اللواء 35 وتم اقتياده إلى سجن معسكر اللواء في منطقة العين بمديرية المواسط.

وأشارت المصادر إلى أن صهيب الزريقي مختفي منذ 24 ساعة بعد انتشار الفيديو الذي كشف حقيقة ممارسة وعبث جماعة الإخوان المسيطرة على ريف ومدينة تعز عسكريا وأمنيا.

ولفتت المصادر إلى تعرض الزريقي للتحقيق وسط تعذيب وحشي بعد توجيه له تهمة كيدية بزعم تصوير المواقع العسكرية لجماعة الحوثي.

ودعا نشطاء محليون الجهات المختصة والمنظمات الحقوقية والإنسانية بسرعة التحرك والتدخل العاجل لإنقاذ حياة السائق صهيب الزريقي من بشاعة التعذيب التي يتعرض له بهذه الأثناء في سجن معسكر اللواء 35 بمنطقة العين.

وحمل النشطاء قائد اللواء 35 المسؤولية الكاملة على حياة صهيب الزريقي أو أي اعتداء جسدي ونفسي يتعرض له على أيدي مسلحي الإخوان المسيطرة على اللواء 35 بعد إغتيال قائده السابق العميد عدنان الحمادي.