مكتوب عليها (العين بالعين وباقي ثمانية).. العثور على جثة قيادي حوثي في الحديدة

اول رد على مذبحة المليشيات بحق ابناء تهامة ..  مكتوب عليها (العين بالعين وباقي ثمانية).. العثور على جثة قيادي حوثي في الحديدة

#نيوز_ماكس1

أفادت مصاد إعلامية ومحلية بمحافظة الحديدة (غربي اليمن)، أنه تم العثور على جثة أحد قيادات مليشيا الحوثي الإنقلابية، مكتوب عليها “العين بالعين”.

وأكدت المصادر، أنه تم العثور على جثة احد القيادات البارزة في مليشيا الحوثي الإرهابية، مقتولاً في سيارته بمدينة الحديدة، ومكتوب عليها “العين بالعين وباقي ثمانية”.

وفي وقت سابق، توعد رئيس مجلس تهامة الوطني وعضو مجلس النواب الشيخ محمد أحمد ورق، بالرد على المذبحة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإنقلابية، بحق أبناء تهامة.

وقال رئيس مجلس تهامة، إن جريمة الإعدام التي ارتكبتها مليشيا الحوثي، بحق تسعة من أبناء تهامة هي جريمة إعدام لكل تهامي حر واستهداف لتهامة أرضاً وإنسانا، مؤكدًا أن هذه الجريمة لا يمكن السكوت عليها وسيتم استخدام كل الطرق المشروعة للرد عليها.

ولم يصدر أي تعليق من مليشيا الحوثي بشأن مقتل أحد قيادتها في الحديدة،

والسبت، نفذت مليشيا الحوثي أكبر عملية إعدام جماعي طاولت 9 من أبناء محافظة الحديدة، بتهمة “التخابر وتسليم التحالف إحداثيات عسكرية” أفضت إلى مقتل القيادي الحوثي، صالح الصماد، بغارة جوية أواخر إبريل/نيسان 2018.