شاهد | أفلام جنسية وابتزاز سياسي.. هكذا يقود الحوثيين حلفائهم ووزراء الحكومة| تفاصيل

أفلام جنسية وابتزاز سياسي..  هكذا يقود الحوثيين حلفائهم ووزراء الحكومة..!؟

 

#نيوز_ماكس1 ؛؛

فرضت المليشيا الحوثية الإرهابية الموالية لإيران على عدد من القيادات السياسية من الأحزاب الموالية لها دورات تثقيفية مكثفة.

وكشف ضابط منشق من جهاز الأمن والمخابرات الحوثية، وطلب عدم الإفصاح عن اسمه، عن أن جماعة الحوثي، تبتز تلك القيادات السياسية والحزبية والعسكرية وخصوصًا الجنوبية، بالأفلام المخلة التي تمتلكها ضدهم.

وأكد أن من أهم تلك الشخصيات هم قيادات مؤتمريه وعسكريين من العيار الثقيل من شمال الوطن وجنوبه، قال موقع «الحديدة لايف» الذي أورد الخبر، إنه يحتفظ بذكر الأسماء في الوقت الحالي.

وأوضح الضابط، أن المليشيا الحوثية، وظفت العديد من النساء لاستدراج قيادات سياسية من الأحزاب اليمنية التي لا تزال تسكن في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، ووثقت أفلًامًا وهم في وضع جنسي مخل مع فتيات وظفهن الحوثي لإيقاع بالعديد من الشخصيات.

وأشار إلى أن هذه الأفعال لا تقتصر على قيادات حزبية، بل أن الأمر ذاته يتم بين القيادات الحوثية نفسها، وخصوصًا جناح الإثنى عشرية التي تعمل على استدراج القيادات الحوثية، لتقوم بعد ذلك بابتزازها وإخضاعها لدورات شيعية متطرفة.

وأكد أنه يمتلك الكثير من المعلومات والأسماء التي وقعت ضحية لمثل هذه الأفعال المشينة، إضافة إلى معلومات أخرى خطيرة، سيتم الكشف عنها في وقت لاحق، بحسب ما أفاد به.

آخر الاخبار