شاهد | اقتحام منزل (البخيتي) بخمسة اطقم امنية ومسلحيها تقذف النساء بالفاظ نابية : أحدهم هدد برمي القنبلة وامي ماتت رعب | تفاصيل ما حدث

صورة باب المنزل بعد أن كسروه عناصر الإخوان

شاهد |  اللجنة الأمنية تقتحم منزل البخيتي وتقذف النساء بألفاظ نابية: أحدهم هدد برمي القنبلة وامي ماتت رعب

 

نيوز ماكس1 :

 

اقتحمت عناصر الأمن الإخوانية، منزل أسرة البخيتي في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة حزب الإصلاح، بعد تطويق المنزل بخمسة اطقم تابعة لما يسمى باللجنة الأمنية.

وقال مصدر مقرب من الأسرة في تصريح خاص لــ (نافذة اليمن ) ، أن مليشيات الاخوان المتسترة بغطاء الأمن، قامت صباح الأحد، باقتحام منزل أسرة البخيتي الكائن في شارع التحرير الاسفل مقابل مستشفى المستقبلبعد أن كسروا الباب الرئيسي.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه خوفاً من التصفية الجسدية من قبل عصابات الدم، أن المجموعة المسلحة التي اقتحمت المنزل كانت بقيادة الإخواني وليد العسالي.

ولفت إلى أن المسلحين تلفظوا بألفاظ نابية على النساء من بينهم ام كبيرة بالسن دخلت بغيبوبة نتيجة تهديد مسلح برمي قنبلة وسط المنزل، وتم على ذلك نقلها إلى المستشفى التي ما تزال حتى لحظة كتابة الخبر في الغيبوبة.

وأكد المصدر أن مليشيا الأمن كسرت جميع أبواب الغرف بالسلاح وارعبوا الأطفال والنساء نتيجة تلك التصرفات الإرهابية التي لا تختلف كثيرا عن ما تعرضت له أسرة الحرق في منطقة عمد التابعة لبير باشا.

وتابع المصدر أن ما تسمى باللجنة الأمنية داهمت المنزل وهتكت حرمته وتسببت بصدمة كبيرة للنساء والأطفال دون أي مذكرة رسمية صادرة من جهات الاختصاص.

وتساءل المصدر عن الأسباب التي من أجلها اقحتمت اللجنة الأمنية منزل أسرة البخيتي على الرغم من أن المطلوبيين منتشرين في مدينة تعز وليسوا في المنزل.

وتظهر صورا الأضرار الناجمة عن تكسير أبواب المنزل.

صورة باب المنزل بعد أن كسروه عناصر الإخوان
صورة باب المنزل بعد أن كسروه عناصر الإخوان

وطالب المصدر من الرئيس هادي ورئيس الحكومة ومحافظ تعز وجهات الاختصاص بمحاسبة المسؤولين عن اللجنة الأمنية على الانتهاك وجريمة اقتحام وترويع النساء والأطفال، وتحقيق العدالة لأسرة البخيتي.