حدث في ذمار .. مسلح حوثي يطعن والدته المُسنة | اسماء وتفاصيل

حدث في ذمار .. مسلح حوثي يطعن والدته المُسنة | اسماء وتفاصيل

 

نيوز ماكس1 :

نجت امرأة خمسينية من موت محقق، مساء الجمعة، بعد تعرضها لطعنة من قبل نجلها المسلح والمنتمي لجماعة الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، في مدينة ذمار مركز المحافظة الواقعة جنوب العاصمة صنعاء.

مصادر محلية قالت وفقا لوكالة خبر، إن مسلحاً حوثياً يدعى “رضوان الموشكي”، البالغ من العمر 25 عاماً، طعن والدته، ذات الخمسين عاماً، في ظهرها، بهدف قتلها في منزلهم الكائن في حارة الخير وسط مدينة ذمار.

وأضافت المصادر، إن سبب الحادثة هو اعتراض الأم على أعمال السرقة التي يقوم بها ابنها، ولما ترتب عليه من شكاوى أهالي الحارة عن سرقتهم من قبل نجلها مع مجموعة عناصر ينخرط فيها كعصابة سرقة ليلية، وإصرار ابنها على عدم تدخلها في عمله، حد قوله.

وبحسب المصادر، فإن عدداً من المنازل تعرضت للسرقة في ذات الحي والأحياء المجاورة، وقد تم ضبط المسلح مع عدد من رفاقه، وتسليمه لأقسام الشرطة، إلا أن الأقسام تفرج عنه، كونه ينتمي للسلالة الحوثية.

وارتفعت أعمال السرقة في مدينة ذمار والمحافظات الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، خلال السنوات الأخيرة، مع تزايد أعداد العصابات المختصة بالسرقة، في ظل فوضى أمنية تعيشها مناطق سيطرة الحوثيين.