شاهد | اشتبكات عنيفة ودامية في العاصمة صنعاء ومصرع قيادات حوثية على يد مواطن | شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات وإحراق منزل المواطن

 اشتبكات عنيفة في العاصمة صنعاء ومصرع قيادات حوثية على يد مواطن | شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات وإحراق منزل المواطن

 

نيوز ماكس1

اقدم مواطن بصنعاء على قتل ثلاثة من قيادات المليشيات الحوثية وأصاب ثمانية أخرين، خلال قيامه بالدفاع عن نفسه وعن أملاكه التي تعدوا عليها .

وبحسب مصادر محلية فإن عدد من مسلحي الحوثي لقوا مصرعهم، بينهم مدير قسم شرطة 22 مايو، ومشرف الأراضي التابع للحوثيين، برصاص مواطن عقب محاولتهم الاستيلاء على أرضيته الواقعة في حي الجوية بصنعاء .

وقام المواطن فضل الصايدي بإطلاق النار على عناصر الحوثيين الذين حاولوا الاستيلاء بالقوة على حوش تابع له في حي الجوية، قبل أن يقوم بمنعهم والاشتباك معهم، وقتل وأصاب عدد منهم .

وتبادل المواطن مع عناصر المليشيات إطلاق النار لساعات، وتمكن من قتل 3 من المسلحين الحوثيين، من بينهم مدير قسم الشرطة ومشرف الأراضي، وإصابة 8 آخرين جميعهم في العناية المركزة، قبل أن تقوم المليشيات بالتعزيز بأكثر من 100 فرد وعشرة أطقم، وإحراق المنزل بالكامل بقذائف الأربيجي وصواريخ “لو” والرشاشات.

وعقب 5 ساعات من الاشتباكات، قامت المليشيات باقتحام المنزل، وفرضوا عليه وعلى الأحياء المجاورة طوقا أمنيا مشددا بحثا عن صاحب المنزل والذي لم يعثر عليه حتى الآن.

ولاتزال مليشيات الحوثي الانقلابية تفرض حصارا عسكريا على المنطقة، وسط عمليات تفتيش ومداهمة للمنازل بحثا عن المواطن الذي رفض نهب أرضيته.
شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات العنيفة في صنعاء وإحراق منزل أحد المواطنين ومقتل قيادات حوثية

 

شاهد أول فيديو واضح للاشتباكات العنيفة في صنعاء وإحراق منزل أحد المواطنين ومقتل قيادات حوثية

هذا وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق إحراق مليشيا الحوثي منزلًا في صنعاء، بسبب رفض صاحبه مصادرة جزءٍ من حوش منزله.

وكان نيوز ماكس1 ، قد نشر خبر الاشتباكات التي أسفرت عن 3 مقتل مسلحين حوثيين، بينهم مديرمركز شرطة 22 مايو، ومشرف الأراضي بمنطقة الجوية، في صنعاء، وسقوط عدد من الجرحى.

وأقدمت المليشيات على استقدام حملة أمنية قوامها 10 أطقم ونحو 100 مسلح، وقامت بإحراق منزل المواطن فضل الصيادي، بسبب رفضه مصادرة الحوش التابع له.

ووثق مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الاشتباكات المسلحة، بمختلف أنواع الأسلحة، وإحراق المنزل، وفشل المليشيات في القبض على صاحبه.

لمشاهدة الفيديو عبر هذا الرابط
https://twitter.com/Twitter/status/1433037261784985616?ref_src=twsrc%5Etfw