شاهد | الحوثي تدفن قياديا بجنح الظلام بعد تصفيته ودن حضور اهله .. خوفا من هذا الامر | اسماء وتفاصيل

خوفا من ردة فعل قبيلته…مليشيا الحوثي تدفن قياديا بجنح الظلام بعد تصفيته ودن حضور اهله

نيوز ماكس1

كشفت مصادر محلية ان المليشيا الحوثية قامت مساء اول  أمس الجمعة بدفن جثة قيادي كبير تابع لها بجنح الليل وفي الظلام الدامس خوفا من ردة فعل غاضبة من أبناء محافظة عمران والتي تتعرض قياداتها ومشائخها للتصفية من قبل جناح صعدة بعد استغنائها عنهم.

وقالت المصادر أن مليشيا الحوثي قامت بدفن جثة القيادي التابع لها مجاهد قشيرة الغولي، أحد مشائخ غولة عجيب بعمران، والذي قتلته المليشيا في وقت سابق، حيث دفنته الليلة الماضية في العاصمة صنعاء بدون حضور أقاربه الذين رفضوا دفنه.

وأضافت المصادر أن عملية دفن جثمان الغولي تمت بحضور والده فقط بعد إجباره على التوقيع على على استلام جثه ابنه والذي قامت المليشيا الحوثية بسحله وتصفيته في 21 يوليو 2019م حتى ضاعت ملامحه وتناثر اللحم من جسده في جريمة بشعة لم تشهدها اليمن من قبل.

ووفقا للمصادر فان الغولي تعرض لعملية سحل وقتل وتشهير وتفجير ونهب منزله في محافظة عمران والتي تعد المحافظة الأكثر تعرضا لتصفية قياداتها من قبل الحوثيين سواء في الجبهات أو من خلال عمليات القتل في منازلهم أو الاغتيال بطرق مختلفة.

وتاتي عمليات تصفية القيادات الحوثية في إطار صراع الأجنحة داخل أروقة المليشيا الحوثية خاصة بعد محاولة جناح صعدة التخلص من حوثيي المناطق الأخرى.