شاهد | تكريم المقدشي يشعل جدل واسع في المواقع | (أول مرة في العالم، وفي التاريخ يتم تكريم وزير دفاع لأنه لم ينتصر ولا مرة”

تكريم المقدشي يشعل جدل واسع | (أول مرة في العالم، وفي التاريخ القديم والمعاصر يتم تكريم وزير دفاع لأنه لم ينتصر ولا مرة”

 

بعد تكريم ”المقدشي” من قيادة القوات المشتركة …جدل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي

 

 

نيوز ماكس1 : 

كرمت قيادة القوات المشتركة للتحالف العربي وزير دفاع الشرعية الفريق الركن محمد المقدشي، امس، في مقر القيادة المشتركة بالرياض.

واثار تكريم المقدشي جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بين مؤيد للتكريم مؤكدين ان التكريم اتى من القوات المشتركة وقيادتها وهي على دراية شاملة بمايقوم به وزير الدفاع المقدشي.

في حين عارض تكريم المقدشي الكثير مشيرين انه صاحب “رقم قياسي في عدد الهزائم”، ولم يحقق يحقق شيئا من أجل تكريمه الا الهزائم _حسب وصفهم_.

‏وقال ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي : “إنه أول مرة في العالم، وفي التاريخ القديم والمعاصر يتم تكريم وزير دفاع لأنه لم ينتصر ولا مرة”.

فيما قال ناشطون اخرون ان تكريم المقدشي ولقاؤه بنائب رئيس هيئة الأركان العامة بالسعودية قائد القوات المشتركة المكلف الفريق ركن مطلق الازيمع مؤشرا عن بدء مرحلة جديدة لحسم المعركة ضد الحوثيين.
فيما اعتبر اخرون التكريم بمثابة نهاية الخدمة ومؤشر على ازحته من المنصب بعد فشله الذريع في المعركة وقيادة الجيش في مواجهة مليشيات الحوثي