شاهد | قيادي حوثي (ذماري) ينتقد المحافظ (البخيتي) : جبهات الزبالة أكثر أمانا من جبهات القتال (صورة)

“اصرفوا المرتبات يا سرق” .. قيادي حوثي (ذماري) ينتقد المحافظ (البخيتي) : جبهات الزبالة أكثر أمانا من جبهات القتال (صورة)

 

 

نيوز ماكس1 :

انتقد أحد القيادات الحوثية من أبناء محافظة ذمار صور محمد البخيتي والذي عينته المليشيات محافظ محافظة ذمار أثناء زيارته لمكبات النفايات بمحافظة ذمار بعد أن زج بالمئات من أبناء المحافظة في جبهات القتال ولقي العديد منهم مصرعهم .

وقال القيادي الحوثي أبو نجوم منتقدا محمد البخيتي والذي ينتحل صفة محافظ محافظة ذمار بالقول ” جبهات الزبالة أكثر أمانا من جبهات القتال لكنها ذو رائحة كريهة ” .

وأضاف في سلسلة تغريدات تعليقًا على صور البخيتي بالقول “تزجوا بأولاد الناس في الجبهات بعضهم لم يعد للآن وآخرين معاقين وانتم في الجبهات الآمنة”.

مؤكدًا أن آل البخيتي أذكياء في اختيار الجبهات الأكثر أمانا حتى وأن كانت رائحتها كريهة في إشارة منه إلى مكب النفايات .

وأوضح ابو نجوم الذماري والذي فقد أحد أبنائه أنه لم يعد يستلم حتى راتب ابنه والذي قتل في صفوف المليشيا الحوثية منتصف عام 2016م مخاطبا البخيتي ” أعيدوا صرف مرتبات الشهداء يا سرق ” في إشارة منه إلى قتلى الحوثيين والذي أوقفت مرتباتهم المليشيا الحوثية .

هذا وانهارت مؤسستي القتلى والجرحى التابعة لمليشيا الحوثي، والتي تطلق عليها إسم ” مؤسسة الشهداء” و ” مؤسسة الجرحى ” بسبب تزايد إعداد القتلى والجرحى بصفوف المليشيات وارتفاع وتيرة الفساد والبذخ في صفوف القيادات المليشاويه .