مالذي يحدث في صعدة ..!؟ الخوف يداهم معقل ‘‘عبدالملك الحوثي’’ .. والمليشيات تشن حملة اختطافات واسعة بحق المواطنين

الخوف يداهم معقل ‘‘عبدالملك الحوثي’’ في صعدة .. والمليشيات تشن حملة اختطافات واسعة بحق المواطنين

 

نيوز ماكس1 :

شنت مليشيا الحوثي الإرهابية عملية اختطافات واسعة بحق المواطنين، في محافظة صعدة، مسقط رأس زعيم المليشيات، وسط ارتباك شديد، دون معرفة الأسباب.

وقالت مصادر محلية وفقا للمشهد اليمني،  الأربعاء، أن مليشيا الحوثي داهمت عددًا من المناطق بمحافظة صعدة، واعتقلت مواطنين، وأثارت الخوف في أوساطهم، دون معرفة أسباب ودوافع الحملة المفاجئة.

وأوضحت المصادر أن أغلب المداهمات تمت في مديرية سحار بمحافظة صعدة، حيت اختطفت المليشيات أكثر من 10 مواطنين بينهم طفل، وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة الطلح في المديرية دون أوامر من النيابة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيات الحوثية تمارس عملية ابتزاز للمواطنين، على أيدي قياداتها ومشرفيها، حيث يمارس القياديان في المليشيات بمديرية سحار “مناع ودهباش” عمليات اختطافات همجية من أجل الحصول على فدية من المواطنين في سجونها.

وأكدت المصادر، المشرف الحوثي في قسم شرطة الطلح، ويدعى أبوعلي العويري يمارس عمليات تعذيب بشعة ضد السجناء المختطفين في القسم كالجلد بكابلات الكهرباء وتعليق السجناء وغيرها من وسائل التعذيب المخيفة.

ولفتت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي تلجأ لاختطاف المواطنين ورميهم في السجون لأشهر، في ظروف سيئة للغاية، وتحت وسائل تعذيب وحشية، ويتم إطلاقهم مقابل مبالغ مالية كبيرة، حيث أصبحت هذه التجارة مصدر ثراء فاحش لقيادات المليشيات الإرهابية.