شاهد | اعتراف ناري.. فنانة عربية شابة: بحب التحرش وجسدي قنبلة من الإثارة (فيديو)

الفنانة والراقصة اللبنانية إليسار

اعتراف ناري.. فنانة عربية شابة: بحب التحرش وجسدي قنبلة من الإثارة (فيديو)

 

نيوز ماكس1

كشفت فنانة عربية شابة، عن سبب تعرضها للتحرش بصورة مستمرة، قائلةً إن ذلك يعود إلى كونها قنبلة من الإثارة ولكون شخصيتها المهنية تحب التحرش.

كما كشفت الفنانة والراقصة اللبنانية إليسار، عن رغبتها في إنجاب أطفال، إلا أنها تخشى من السخرية منهم ومناداتهم ب”اولاد الراقصة”.

وقدمت إليسار في إحدى استضافتها ببرنامج تلفزيوني، وصلت رقص ساخنة بفستان ضيق وقصير، ثم تحدثت عن الراقصة المصرية دينا قائلة أنها تعتبرها واحدة من أهرامات مصر، وانها الراقصة المفضلة لديها. مشيرة  إلى أن دينا لها تاريخ كبير في الرقص الشرقي، وانها تحبها وتحترمها كثيرًا.

وعبرت نجمة الرقص الشرقي الشابة “إليسار” من خلال برنامج ” مع الفارس”، الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن حبها الشديد لمشاهير الرقص الشرقي ومن بينهن الراقصة فيفي عبده، ولكنها “اخذت بخاطرها” من فيفي عبده، لأنها قامت بحذفها من الحساب الخاص بها على موقع الصور “إنستقرام”، وحظرتها بدون معرفة السبب لفعلتها.

وعند سؤال الإعلامي نزار الفارس لها حول سبب قيام فيفي عبده بحذفها، ردت قائلة:” لا أعلم السبب، ولكني ما زلت أحبها، وهي قيمة كبيرة في الرقص الشرقي “.

وتابعت إليسار حديثها عن الرقص الشرقي بالقول: “الرقص الشرقي مش بس محصور في مصر، وهو يدرس في كل أنحاء العالم، لكنه انتشر في مصر”.

حبها للقرآن

وقبل عرض حلقة برنامج ” مع الفارس” أكد  الإعلامي العراقي حب الفنانة والراقصة الشابة إليسار للآيات القرانية، وبأنها من الأشخاص الذين يستمعون إلى القرآن الكريم بأشهر الأصوات المختلفة. كاشفاً بأنها تقوم بقراءة المعوذتين قبل الصعود إلى المسرح، بالرغم من أعتناقها المسيحية.

وتحدثت إليسار خلال الحلقة عن حبها الشديد لسورة ” البقرة “، وعن حفظها بعض من آيات القرآن: “أنا مسيحية وإيماني كتير كبير بالقرآن الكريم، وحافظة آيات منه، بسمع سورة البقرة، وقبل ما أطلع على المسرح اقرأ المعوذتين، وبحس إني برتاح، وبكون حاطة عباءة عليا”.

وإليسار هي واحدة من أشهر الراقصات في الوطن العربي، واسمها الحقيقي ماري أبو مراد، ولدت في عام 1981، وتنتمي إلى عائلة متوسطة الحال.

تعلمت في بدايتها بمدارس متخصصة في دراسة التمريض، ثم التحقت بمجال الرقص لتصبح واحدة من أشهر الرقصات العربيات، درست الرقص في كاليفورنيا.

ومن اشهر أعمالها التلفزيونية والفنية، برنامج ستار أكاديمي من موسمه الأول إلى موسمه التاسع، وأيضا قامت بمجموعة من الأعمال في باريس ولندن ودبي وكاليفورنيا وبيروت وغيرها، وتعيش إليسار في لبنان وهي غير متزوجة.

وكشفت الراقصة إليسار أنها خضعت لعملية جراحية بسبب وجود تلف في الرحم، وكان حجم التلف كبير الأمر الذي استدعى إلى تدخل جراحي من قبل الأطباء، حيث تعرضت من قبل لعملية خاطئة أدت إلى بقائها في الفراش لمدة 9 أشهر، قبل أن تخوض عملية أخرى تخفي بها أثار الجرح، حيث قالت أن الرقص يعتمد على شكل الجسد.

وفي تصريحات تلفزيونية آخرى لها، اكدت على أنها حاولت الإنتحار منذ 11 عام، من خلال تناول مجموعة من الحبوب إلا أن شقيقتها ساعدتها ونجت من الموت بعد أن قضت ثلاثة أيام متتالية في المستشفى.

وقالت إليسار عن تعرضها للتحرش “لم أتعرض للتحرش لأني أخرج من الكواليس إلى المسرح، ولكن لأني مثيرة وقنبلة من الإثارة لأن شخصيتي المهنية تحب ذلك”.

وفي تصريح آخر لها ايضا، قالت أنها تفكر كثيرًا في تكوين عائلة إلا أنها تخشى أن يتم مناداة أطفالها ” بأولاد الرقاصة “، وهو أمر لن تقبل به على أطفالها، وأضافت أنها حاليًا تعيش قصة حب مع أحدهم ولكنها لا تعلم أي مستقبل لهما سويًا.

 

 

الفنانة والراقصة اللبنانية إليسار