شاهد | حفيدة عادل إمام تسرب صورة ساخنة لزوجته.. لن تتخيل كيف ظهرت..؟!

حفيدة عادل إمام تسرب صورة ساخنة لزوجته.. لن تتخيلوا كيف ظهرت

 

 

نيوز ماكس1

شاركت حفيدة الزعيم عادل إمام “هالة” متابعيها بصورة نادرة وجريئة للزعيم مع زوجته هالة الشلقاني، عبر خاصية الستوري في حسابها بموقع إنستغرام.

وظهر عادل إمام في الصورة وهو يحتضن زوجته التي بدت بملابس لفوق الركبة، وأرفقت حفيدته هذه الصورة بأيموجي “قلب”.

 

 

 

 

وحظيت صورة هالة الشلقاني وزوجها عادل إمام، النادرة والجريئة بتداول واسع من قبل جمهور ومحبي الزعيم عبر السوشال ميديا.

إلا أن الملاحظ هو اندفاع البعض إلى التغزل والتحرش بالسيدة هالة الشلقاني، ووصفها بملكة الجمال والأناقة وبالفاتنة الممتلئة بالانوثة.

والمعروف انه من النادر أن تطل زوجة الزعيم عادل إمام بدون حدث قوي يدفعها للظهور أو الحديث أو حتى توجيه الرسائل.

 

هالة الشلقاني يطلقون عليها في المنزل “العسكري الأبيض”، حسب ما كشف الزعيم عادل إمام في لقاء تلفزيوني أجراه قبل سنوات، مؤكدا فيه أن زوجته، التي تتحدث الفرنسية بطلاقة وتخرجت من كلية الحقوق، قررت أن تتفرغ إلى زوجها وأبنائها وترعاهم.

وأشاد عادل إمام بمواقفها معه منذ البداية حينما تمسكت بالزواج منه، وأوضح أنه يدين لها بالكثير من الأمور بعدما اهتمت بتربية الأبناء رامي وسارة ومحمد حتى بلغوا أعلى مراحل التعليم.

وفي اليوم الذي أعلن فيه الزعيم زواجه، كانت الصدمة قوية على عدد من الفنانات اللاتي كن يعتقدن بأنه لن يتزوج وفقا لما كان يردده امامهن وأمام بقية زملائها وزميلاتها في أكثر من مناسبة.

ورغم أن الكثيرين يعرفون نجل عادل إمام، المخرج “رامي”، ونجله الممثل “محمد”، إلا أنه لم يسبق لبعضهم وأن شاهدوا زوجة الزعيم، تلك التى تمكنت من تغيير قناعته بشأن الزواج.

وكان عادل إمام قد تحدث عن كواليس علاقته بزوجته وتفاصيل أول لقاء بينهما في لقاء تلفزيوني قائلا بأنه فى أحد الأيام كان بصحبة اصدقائه في تجمع مع المنتج سمير خفاجة، وفوجئوا بفتاة صاحبة حضور مبهج تطل من شرفة مجاورة، فقام الجميع بلفت انتباهها والتغزل بها، إلا عادل إمام الذي شعر بالخجل.

وأوضح انه بعد فترة من تغزل زملائه بتلك الفتاة،  تم تعرفهما على بعض، ووقتها قال لها أنه لن يتزوج، غير إنها استطاعت أن تغير هذا الرأي، وبعد عام واحد فقط من لقائهما تم زواجهما.

وفي ظهور نادر، كشفت زوجة عادل إمام السيدة هالة الشلقاني، لأول مرة عبر لقاء تلفزيوني عن كواليس تعارفهما حيث قالت: “لما قال مش هنتجوز، أنا أصريت اننا نتجوز، هو كان شاب وخايف من المسؤوليات، ولكني اقنعته”.

كما فاجأت “العكسري الأبيض”، الجمهور مؤخراً، بإطلالة نادرة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بدت فيها أصغر سنا من زوجها الزعيم عادل إمام، وأقرب من سن نجلها رامي، وحصدت الإطلالة على آلاف الليكات.

 

كما أبدى متابعون إعجابهم بجمالها الذي لم يتأثر بمرور السنين، وامطروها بكلمات التغزل والتحرش بشكل مفضوح.

يذكر أن عادل إمام قدم 8 مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة وكانت البداية بمسلسل “فرقة ناجى عطا الله” عام 2012، ثم مسلسل “العراف” في رمضان عام 2013،  و”صاحب السعادة” عام 2014، و”أستاذ ورئيس قسم” عام 2015، و”مأمون وشركاه” عام 2016، و”عفاريت عدلى علام” عام 2017، ومسلسل “عوالم خفية” عام 2018، وأخيراً “فلانتينو” عام 2020.