تفاصيل جريمة مروعة في ذمار .. ‏مسلح حوثي يقتل والدته رميا بالرصاص بعد فشله بقتل والده | اسماء

عقب جريمة مماثلة في المحويت.. ‏مسلح حوثي يقتل والدته رميا بالرصاص بذمار

 

نيوز ماكس1 :

أقدم مسلح تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية، على قتل والدته رميا بالرصاص بعد ان فشل في قتل والده، في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، (وسط اليمن).

وأكدت مصادر محلية أن عنصرا مسلحا تابع مليشيا الحوثي يدعى “وليد أحمد محمد عز الدين”، ينحدر من قرية الحلة بمديرية جبل الشرق، أقدم صبيحة عيد الاضحى المبارك، على قتل والدته “لطيفة محمد علي عزالدين” برصاصتين ناريتين أرداها قتيلة على الفور.

وبحسب المصادر، أقدم المسلح الحوثي على جريمته، بعد فشله في قتل والده الذي صوب نحوه 13 رصاصة أخطأت هدفها، وعند خروج والدته لدفعه عن قتل والده صوب نحوها رصاصتين قاتلتين في الصدر.

مصادر متعددة من ذات المنطقة أكدت ان المسلح الحوثي تلقى دورات عديدة لدى المليشيا، ويعمل مدربا قتاليا لديها، وعاد قبل يومين من ارتكابه الجريمة من تدريب دفعة جديدة.

المصادر أفادت ان المسلح الحوثي كان يوصم والديه بالتكفيريين وأنهما ضد جماعته الحوثية، وهي ذات التهمة التي تطلقها المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران على كل من يعارض افكارها وممارستها الاجرامية منذ انقلابها على النظام الجمهوري في البلاد في 21 سبتمبر/ ايلول 2014م.

وذكرت المصادر، أن المليشيا قامت بنقل القاتل إلى جهة مجهولة.

يأتي ذلك بعد ايام على جريمة مماثلة أقدم عليها مشرف حوثي في محافظة المحويت بقتل والديه المسنين رميا بالرصاص.

وقالت مصادر محلية إن المشرف الثقافي لدى مليشيا الحوثي محمد علي علي الحرازي قام بإفراغ عدة رصاصات في صدر والديه وأرداهما قتيلين بحجة أنهما على ضلالة، ويرفضان اتباع نهج المليشيا.

وخلال السنوات الاخيرة شهدت عدد من المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية عمليات متكررة، دون اتخاذ الجهات المعنية اي قرارات رادعة وحازمة وفقا للشريعة الاسلامية.

آخر الاخبار