شاهد عجوز يمنية تبكي الرئيس ”صالح” وعهده وتقارنه بالشرعيةً والحوثي | ”صرف لنا رواتب واكراميات وهو سارق !! ”

”صرف لنا رواتب واكراميات وهو سارق !! ” .. شاهد عجوز يمنية تبكي الرئيس ”صالح” وعهده وتقارنه بالشرعيةً والحوثي

 

نيوز ماكس1 :

بكت امرأة يمنية مسنة في تسجيل مرئي لها عن الوضع المزري الذي وصل اليه اليمنيين في ضل سيطرة ميليشيا الحوثي وحكومة الشرعية والتي تسببتا في إنهيار الوضع الاقتصادي في البلاد و إرتفاع الأسعار الجنوني مقارنة بعهد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح .

وأطلع “نيوز ماكس1″ على مقطع فيديو تظهر فيه عجوز يعتقد أنها من تعز وهي تبكي الرئيس السابق علي عبد الله صالح وعهده بعد أن أوصلت المليشيا الاقتصاد الوطني اليمني إلى حافة الانهيار النهائي .

وقارنت المرأة الكبيرة في السن الأسعار إبان حكم الرئيس السابق علي عبد الله صالح وفي زمن المليشيات وقالت :”كان يصرف لنا الرواتب وهو سارق وصرف الاكراميات ومشتقات البترول وأسعار المواد الغذائية في متناول الجميع .

هذا ويعيش اليمنيين في اشد المعاناة بعد انقطاع الرواتب وارتفاع الأسعار الجنوني حيث اصبح الدولار اليمني يساوي 150 ريال بينما الدولار الآن يزيد عن 600 ريال في صنعاء 1000 ريال في عدن والمناطق المحررة.

وارتفعت نسبة الأسعار باضعاف مضاعفة حيث ارتفعت الأسعار حتى للسلع الأساسية الضرورية للبقاء على قيد الحياة حيث كان يباع ال50 الكيلو دقيق البر ب 3 آلاف ريال ويباع الآن بأكثر من 15 الف ريال وارتفع سعر الحقين والرايب ” الزبادي ” من 30 ريال إلى 150 ريال والسكر من 4 آلاف ريال إلى 20 ألف ريال وكذلك بالنسبة لبقية السلع كالأرز والحليب وغيرها .

وزاد ظلم المليشيات بإيقاف مرتبات الموظفين ورفع الضرائب حتى وصل سعر الجالون البترول سعة 20 لتر إلى 15 ألف ريال بينما كانت ب 2500 ريال فقط وكذلك الحال بالنسبة على الديزل وارتفع سعر أسطوانة الغاز من 700 ريال إلى 13 ألف ريال وهو ما يكشف عن محاولة المليشيا لإبادة الشعب اليمني .

 

آخر الاخبار