شاهد | وسيلة ابتزاز حوثية جديدة لجلب المزيد من المغرر بهم الى الجبهات | تفاصيل

الغاز المنزلي .. وسيلة ابتزاز حوثية جديدة للحشد وتجنيد مغرر بهم الى الجبهات..

 

نيوز ماكس1 :

مع تضائل مخرجات خطط التحشيد والتعبئة التي تقوم بها لدفع المجتمع بابناءه الى محارقها في الجبهات , و بعد ان استنفذت كل خياراتها , تسعى المليشيا الحوثية الى اساليب جديدة للتجنيد و تلافي النقص الكبير في عناصرها في الجبهات.
وبعد ان ضغطت خلال الفترات الماضية على عقال الحارات و ربطت ابقاءهم في مواقعهم بقدر ما يقدمونه من جبايات وقوافل و ما يدفعون به من افراد الى الجبهات , لجأت المليشيا الارهابية الى توظيف توزيعها للغاز المنزلي للتحشيد والتجنيد وبأساليب ملتوية .

وفي التفاصيل , قامت سلطات المليشيا الحوثية في محافظة عمران بما اسمته اعداد آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي, وخلالها قامت بتغيير مندوبي الغاز من العناصر التابعة لها , بغرض ابتزاز المواطنين على ذمة احتياجاتهم الملحة للغاز المنزلي , و ربط الحصول عليها بما يقدمه المواطنين من دعم مالي وبشري للجبهات , بحسب ما توكده مصادر محلية, ناهيك عن قضية متاجرتها بحصص المواطنين من الغاز لمصلحة ارصدة المليشيا و قياداتها.

وتبرز محافظة عمران الى واجهة الاستهداف الحوثي المتكرر في التجنيد لشبابها و الدفع بهم الى الجبهات , كبنك بشري يرفد معاركها و يتم تحريكه بالضغوط القبلية واستغلال الجهل والتضليل.

آخر الاخبار