شاهد | قيادي حوثي منشق يوجه نداءً هاماً ودعوة إلى كافة اليمنيين بشأن معارك البيضاء | تفاصيل

قيادي حوثي منشق يوجه نداءً هاماً ودعوة إلى كافة اليمنيين بشأن معارك البيضاء

نيوز ماكس1 :

وجه قيادي حوثي منشق عن الجماعة، نداءً هاماً ودعوة  إلى كافة أبناء الشعب اليمني، بشأن المعارك الدائرة في محافظة البيضاء.

وقال القيادي الحوثي السابق، والسياسي المعروف علي البخيتي في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع تويتر، مخاطباً اليمنيين: “لا تتركوا أولادكم فريسة سهلة للحوثي”.

وأردف: “نداء لكل اليمنيين: لا تذهبوا بأطفالكم وشبابكم للحرب مع الحوثيين، لا تسمحوا لهم حتى بحضور دورات ثقافية أو مخيمات صيفية، هذه جماعة بلا أخلاق، تزج بهم في الصفوف الأولى وهم أطفال وبلا خبرة ولا تدريبات، لا يهمها عدد الضحايا، المهم أن تحقق نصرا يتم تداوله في قنوات ومواقع المسيرة وحزب الله ببيروت وإيران”.

وأكد السياسي اليمني والقيادي المنشق عن جماعة الحوثي علي البخيتي، أنه: “لا وقت للصراع والخلاف، كلنا مطرودون مهانون، من في الداخل والخارج، لا إصلاحي ولا مؤتمري، ولا بعثي ولا اشتراكي، ولا زيدي ولا شافعي، يجب أن نكون جمهوريون فقط، نسعى معًا لاستعادة الجمهورية من مخالب الإمامة الحوثية، ممن ينظر لنا أننا مواطنون من الدرجة الثانية، وبعدها لكل حادث حديث”.

وأضاف: “مجموعة أطفال زج بهم الحوثي لميدان المعركة في البيضاء مع كاميرا بهدف توثيق نصر مزعوم يتسق مع تصريحات الناطق باسمهم من فنادق سلطنة عُمان”.

وتابع البخيتي: “حتى الحرب لها أعراف وقوانين، ومنها منع تجنيد الأطفال، لكن عبدالملك الحوثي مستعد للتضحية بمليون طفل في سبيل ترسيخ خرافة الولاية”.

ودعا اليمنيين قائلاً :”‏أخي اليمني: إسرائيل ليست في البيضاء، والأقصى ليس في الزاهر، وأمامك خرائط قوقل لتتأكد”.

وبين علي البخيتي، أن هناك شعوب استفادت من مآسي وتجارب غيرها وانتقلت من حكم الخرافات والأساطير لعصر العلم والمعرفة، تبنت النظام العلماني فنهضت وتطورت، فيما شعوب أخرى تعيد تجربة الأوروبيين في الحروب الطائفية بين الكاثوليك والبروتستانت والأرثوذكس، وبعد أن يغرقوا في الدماء والدمار لعقود سينتهجون العلمانية.

آخر الاخبار