شاهد | نجل مدير مكتب القائد الاعلى وضابط الارتباط في القاهرة، شريك تجاري للحوثي برتبة مدير عام ومنحتين بشهادة مزورة | وثائق

شاهد | شريك تجاري للحوثي برتبة مدير عام .. نجل مدير مكتب القائد الاعلى وضابط الارتباط في القاهرة | بالوثائق.. فساد ومحسوبية الشرعية منحتين بشهادة مزورة

 

نيوز ماكس1 :

في سياق مسلسل الفساد والمحسوبية المستشري في اوساط حكومة (الشرعية) اليمنية المعترف بها دوليا وسفارة بلادنا في مصر ، كشفت مصادر مطلعة ان نجل مدير مكتب القائد الأعلى وضابط الارتباط في القاهرة، المدعو خالد العقيلي، شريك القيادي الحوثي علي الهادي في أعماله التجارية، حصل على منحتين دراسيتين لنجله في نفس الوقت, في الوقت الذي يشكو طلاب اليمن من عدم توافر المقاعد والمخصصات المستحقة لهم.

المصادر اوضحت ان محمد نجل خالد العقيلي حصل مؤخرا على منحة دراسية ضمن مقاعد التبادل الثقافي الممنوحة من مصر لليمن للدراسة في كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي , فيما المذكور يدرس حاليا في الكلية الحربية في القاهرة التي حصل على مقعد فيها من خلال شهادة مزورة تم تصديقها من سفارة بلادنا في الأردن، التي عمل فيها عمه ( شقيق والده) لاكثر من ثلاثة عشر عاماً نائباً للملحق الطبي العسكري.
ولا يزال محمد العقيلي على كشف المساعدة المالية بصفته طالب في الكلية الحربية.
في ذات السياق حصل العقيلي العام الماضي على منحة اخرى لابنته للدراسة في نفس الكلية(كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي) في الوقت الذي حرم فيه أوائل الثانوية العامة من الدراسة..

وتعد هذه الازدواجية في التعاملات والمنح فضيحة للحكومة و لوزارة التعليم العالي , حيث قامت الوزارة بابتعاث طالب للدراسة وهو مدرج على قوائم مساعداتها في منحة دراسية اخرى، فيما سفارة بلادنا في مصر تطالب منحة دراسية لابن احد اعضاءها وهو معتمد في منحة اخرى!

 

آخر الاخبار