لاعب منتخب مصر ومدرِّب “الصقر” اليمني يتصدر البحث على غوغل عقب إصابته بكورونا..

عقب إصابته بكورونا.. لاعب منتخب مصر ومدرِّب “الصقر” اليمني يتصدر البحث على غوغل

 

نيوز ماكس1 :

تصدر مدرب نادي الصقر اليمني، ولاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، الكابتن إبراهيم يوسف ابرز المواضيع التي يتم البحث عنها على محرك البحث غوغل في مصر.

جاء ذلك بعد إعلان نقله امس الاثنين، إلى مركز العزل في مستشفى الجمهورية بمدينة عدن، (جنوبي اليمن)، عقب إصابته بفيروس كورونا “كوفيد-19”.

واصدرت وزارة الهجرة المصرية، بيانا، اكدت فيه متابعتها حالة الكابتن “يوسف”، لاعب منتخب مصر وغزل المحلة السابق، “الذي أصيب بفيروس كورونا أثناء عمله في اليمن مدربا لفريق الصقر اليمني، ودخل على إثره إحدى المستشفيات، إلا أن حالته الصحية احتاجت مزيدًا من الرعاية ما استدعى نقله إلى مستشفى عدن”.

واكدت ان ذلك يأتي في سياق اهتمام الوزارة برعاياها في مختلف بلدان العالم. مشيرة الى انها تعمل على توفير أقصى الرعاية والمتابعة لأبنائها في الخارج والتواصل معهم وتلبية احتياجاتهم، تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية لوزارة الهجرة برعاية المصريين بالخارج.

من جانبها، كلفت وزارة الصحة اليمنية فريقا ضم وكيل الوزارة ومدير عام الطوارئ والاسعاف وآخرين لزيارة الكابتن “يوسف” الى مركز العزل بمستشفى الجمهورية للاطمئنان على صحته.

وطمأن مدير مركز العزل الدكتور رافاييل رئيس بعثة اطباء بلا حدود البلجيكية، فريق الزيارة، على حالة الكابتن “يوسف” الصحية، مؤكداً أنها في تحسن مستمر مقارنه بحالته عند اسعافه.

آخر الاخبار