جريمة حوثية جديدة في تعز ومقتل 3 مواطنين من أبناء موزع على يد المليشيات بمنطقة المحجر

جريمة حوثية جديدة في تعز ومقتل 3 مواطنين من أبناء موزع على يد المليشيات بمنطقة المحجر

نيوز ماكس1 :
في جريمة جديدة قتلت مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ،الجمعة، طفلًا وأصابت امرأة وطفلين آخرين، في قصف مدفعي على حي المطار في محافظة تعز.

وسقطت قذيفتان أطلقتهما المليشيا المدعومة من إيران من مواقع تمركزها في منطقة غراب، على المنطقة السكينة.

وأكدت مصادر حقوقية استشهاد الطفل قصي أمين مسعد علي ياسين (١٥ سنة)، وإصابة طفلين وامرأة، مشيرة إلى إسعافهم إلى مستشفيي الثورة والصفوة لإنقاذ حياتهما.

 

مقتل 3 مواطنين من أبناء موزع على يد مليشيا الحوثي بمنطقة المحجر

وفِي السياق أكدت إدارة أمن المخا في قطاع الساحل الغربي، اليوم الجمعة،8 يناير 2021م تلقيها بلاغًا بقتل ٣ مواطنين على يد مليشيا الحوثي في منطقة المحجر.

وأفاد مصدر في أمن المديرية، بوصول ثلاثة جثامين لمواطنين يدعون، (م.أ.ب) و(م.ع) و(ف.ع.ب)، إلى المستشفى الميداني في مديرية المخا، وهم من أهالي منطقة الهاملي في مديرية موزع التابعة لمحافظة تعز.

وقال المصدر إنه بحسب المعلومات الواردة من مسعفي المجني عليهم، فإن الضحايا تعرضوا لعملية تقطع ونهب في منطقة المحجر، حيث تم سلبهم ما كان بحوزتهم من متعلقات شخصية، وإطلاق النار عليهم قبل أن يلوذ الجناة بالفرار على متن السيارة المنهوبة.

وأوضح مصدر طبي للإعلام الأمني، بأن الثلاث الجثث التي وصلت إلى المستشفى الميداني في المخا تظهر عليها آثار إطلاق نار في الرأس أدت إلى وفاتهم على الفور، بعملية أشبه بالإعدام.

ووفقًا للمصدر الأمني فإن الأجهزة الأمنية قامت في مساء اليوم بتسليم جثث القتلى لذويهم بعد اتخاذ الاجراءات القانونية، واستكمال اجراءات ملاحقة مرتكبي الجريمة.

الجدير ذكره أن منطقة وقوع الجريمة لا تزال تحت سيطرة مليشيات الحوثي، وتم نقل جثث الضحايا الى المستشفى الميداني في مدينة المخا باعتباره الأقرب.

آخر الاخبار