اليمن | مصدر مسؤول بمكتب رئيس مجلس النواب يسخر من إفتراءات المدعو ياسر اليماني

الشيخ سلطان البركاني

مصدر مسؤول بمكتب رئيس مجلس النواب يسخر من إفتراءات المدعو ياسر اليماني

 

نيوز ماكس1 :

سخر مصدر مسؤول بمكتب الشيخ سلطان البركاني رئيس مجلس النواب من افتراءات وأكاذيب المدعو ياسر اليماني حول تشكيل الشيخ المناضل سلطان البركاني لبرلمان الشباب لكي يتمكن من نفث سموسه وخزعبلاته وهرطقته المعهودة من خلال محاولات التشويه بهذه القامة الوطنية التي لا تعير الاهتمام لمثل خزعبلات المدعو اليماني.

وأضاف المصدر: من أراد أن يلعن نفسه فليكذب مثل ياسر اليماني .. مضيفاً أن اليماني وجد نفسه معزولاً ومنبوذاً من قبل الآخرين.. ما اضطره إلى مهاجمة الكبار بهدف الارتقاء بنفسه إلى مستوى غير مستواه الحقيقي أخلاقيا وسياسيا وفكريا وثقافياً.

وأشار المصدر: بأن اليماني فقد قدرته على خداع الشخصيات السياسية القيادية في الداخل والخارج ؛ الأمر الذي جعل منه بوقاً يحاول إحداث البلبلة في كل الاتجاهات لعله يجد هدفا يصيبه هنا أو هناك.. والذي كان آخرها محاولة استهداف الهامة الوطنية والبرلمانية والاجتماعية الشيخ سلطان البركاني الذي كرس جهده ووقته لانتشال وطن من وسط العبثية والفوضى والانقلاب .. وذلك على حساب صحته وراحته ووقته وجهده..

إن استهداف رجل مثل الشيخ سلطان البركاني الذي يتناول طعام الفطور (ساندوتش سفري) في سيارة أو في طائرة ثم يستمر دون غداء في دولة أخرى .. ليتناول العشاء في مدينة أو دولة ثالثة .. باحثاً عن خيوط استعادة الوطن على كافة الأصعدة السياسية والقانونية والدبلوماسية.. لهو استهداف لإرادة شعب واستفزاز لمجتمع بأكمله..
ولكن مثل هذه الفرقعات الرخيصة لن تزيد من رجال الوطن الشرفاء إلا مزيدا من البذل والتضحية والعطاء.

واختتم المصدر بالقول بأن المدعو ياسر اليماني مهرج بدرجة لاجئ ويهرف بما لا يعرف حتى في مجال الاسترزاق الغير مشروع وبيع الذمة والضمير.. والذي لم يشفع له لجوءه إلى إحدى أرقى دول العالم من أن يكون مؤهلاً لأقذر مهنة وهي العمالة وبيع أحلام وتطلعات البسطاء على طبق من الأوهام والخزعبلات..
11 ديسمبر 2020

آخر الاخبار