بالاسماء .. نجل الحوثي يحتل منزل قيادي مؤتمري بارز في العاصمة صنعاء ويسكن فيه والقيادي يعلق

بالاسماء .. نجل الحوثي يحتل منزل قيادي مؤتمري بارز في العاصمة صنعاء ويسكن فيه والقيادي يعلق

 

نيوز ماكس1 :
قال القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام والشيخ القبلي ياسر العواضي أن ميليشيا الحوثي احتلت منزله في العاصمة صنعاء.
وقال العواضي في تغريدة على حسابه في تويتر : ابلغني صديق في امانة العاصمة انه ابلغه مايسمى الحارس القضائي ان علي حسين الحوثي نائب وزير داخلية الحوثي احتل بيتي المنهوب في حي السفارة الالمانية بصنعاء وسكن فيه”
وأضاف العواضي أن هذا “ليس هذا المهم .. الاهم انه طالما قيادات الحوثي بدأت تتضح للناس مقراتها وسكنها فهذا مؤشر انه طاب لهم المقام وقربت”
ويجدر الاشارة إلى أن المتهم باحتلال بيت العواضي في صنعاء هو نجل مؤسس ميليشيا الحوثي والذي يشغل حاليا منصب نائب وزير الداخلية في حكومة ميليشيا الحوثي غير المعترف بها دوليا.

ومنتصف يوليو الماضي أقدمت جماعة الحوثيين، على مصادرة منازل ومحلات تابعة للقيادي المؤتمري البارز ياسر العواضي وأسرته في العاصمة صنعاء.

وأظهرت وثيقة رسمية قيام من يسمى بالحارس القضائي التابع للجماعة اللواء صالح مسفر الشاعر بتأجير منزل ومحلات الشيخ العواضي في حي الصافية جنوب العاصمة صنعاء.

وكانت مجاميع حوثية اقتحمت منازل أسرة العواضي في العاصمة صنعاء وسيطرت عليه بقوة السلاح، عقب أسابيع من سيطرتهم على مديرية ردمان بمحافظة البيضاء بعد معارك عنيفة مع رجال القبائل بقيادة الشيخ العواضي بعد قتل الميليشيا لامرأة من أل الأصبحي في محافظة البيضاء.

وأصدرت جماعة الحوثيين لنفسها مذكرات قضائية تخولها السيطرة على منازل عشرات المسؤولين والسياسيين المعارضين لها، باعتبارهم “خونة”، كما سيطرت على ممتلكات خاصة لهم طيلة الفترة الماضية.

آخر الاخبار