بعد قرار تجميدها ووصفها بالجاحدة واللئيمة.. توكل كرمان تخرج عن صمتها وتفضح حزب الإصلاح وتمسح بكرامة اليدومي والانسي البلاط ..شاهد

 

ورد الان : توكل كرمان تخرج عن صمتها وتفضح حزب الإصلاح وتمسح بكرامة اليدومي والانسي البلاط ..شاهد

 

بعد قرار الحزب تجميد عضويتها واعلان براءته منها ووصفها بالجاحدة واللئيمة.. توكل كرمان تخرج عن صمتها وتفضح حزب الإصلاح وتمسح بكرامة اليدومي والانسي البلاط ..نيوز ماكس ون..

ردت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحاصلة على جائزة نوبل للسلام على قرار تجميد عضويتها من حزب الاصلاح

“نيوز ماكس ون” ينشر نص الرد كما ورد في صفحتها

إلى الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح:

أثبتم أنكم لستم مجرد معتقلين لدى الرياض لاحول لكم ولا قوة ، بل عبيد لحكام الرياض وشيوخ أبوظبي .. الذين ذهبوا بعيدا في الانحراف بأجندة التحالف العربي من مساند للشرعية ، الى مقوض لها .. ومحتل للبلاد ، ومدمر لوحدته الوطنية وسلامة أراضيه!!

أنتم الذين لا تمثلون المزاج العام لحزب الإصلاح الذي يرفض كسائر الشعب اليمني هذا الانحراف للتحالف العربي وهذا العدوان.

ليس من لوائح الحزب وأدبياته ان يكون عضو الاصلاح تابعاً للرياض او عبدا لأبو ظبي!!

وليس من حق قيادات الأحزاب المسلوبة الإرادة ان تتخذ أي مواقف أو قرارات بمعاقبة او حتى تجميد عضوية من ينتمون لها لكي ترضي السعودية في الظروف و الحالات الطبيعية ، فكيف اذا كانت هذه الأحزاب و القيادات صارت رهائن لدى السعودية و الامارات، و تتعرض للابتزاز السياسي و المعنوي !!

لقد حولت السعودية ومعها الإمارات الشرعية والأحزاب اليمنية وفي مقدمتها الاصلاح الى رهائن مستلبة الإرادة و متحكم في قرارها، وهم من يحتاجوا الوقوف و التضامن معهم حتى يتحرروا من الارتهان.

في الذكرى السابعة لفبراير المجيد أؤكد .. أننا سنحرركم جميعاً .. هذا عهد الثورة ووعدها وميعادها.

توكل كرمان
٣-فبراير–٢٠١٨

حزب الاصلاح يتبرأ من توكل كرمان ويصفها بالجاحدة واللئيمة

هذا وكان  حزب التجمع اليمني للإصلاح اكد براءة الحزب من الناشطة اليمنية توكل كرمان، وقال الأمين العام للحزب محمد اليدومي لـ«الشرق الأوسط»: “هذه المرأة لا تمثل الإصلاح لا من قريب ولا من بعيد، فالمملكة فى مواقفها وتضحياتها من أجل اليمن واضحة لكل ذي عينين، ولا ينكرها إلا جاحد أو لئيم”.

وراحت الناشطة التي تتقاسم جائزة نوبل للعام 2011 مع رئيسة ليبيريا السابقة إيلين جونسون، والليبيرية ليما غبووي؛ تهاجم في تغريدات دول التحالف، وتتخذ خطا سياسيا مطابقا للحوثيين.

ومع ازدياد تهجم كرمان على السعودية وتحالف دعم الشرعية، لم يتوان الحوثيون من التعبير عن فرحتهم بالشخصية التي لطالما هاجمتهم ووصفتهم بالانقلابيين، وقالت إنها قالت عنهم وعن إيران ما لم يقله مالك في الخمر وفقا لمنشور في إحدى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأخذ إعلاميو قناة المسيرة يرحبون بالناشطة اليمنية على صفحات التواصل الاجتماعي، ولمزوا لها بأنها أن تأتي متأخرة، خير من أن لا تأت.

وطالب يمنيون بسحب جائزة نوبل من الناشطة التي تبرأت منها أيضا شخصيات من محافظة تعز.

آخر الاخبار