بالتفاصيل والوثائق.. توجيه (صادم) من الحوثيين بحق نجل الزعيم «أحمد علي عبدالله صالح» و49 من أفراد أسرته

 

بالوثيقة.. الحوثيين يواصلون ارتكاب المجازر بحق أسرة الزعيم ..  توجيه (صادم) من الحوثيين بحق السفير «أحمد علي عبدالله صالح» و49 من أفراد أسرته 

 

#اسرار_سياسية:

أصدر الحوثييون بصنعاء توجيه هام بحق السفير أحمد علي عبدالله صالح إلى جانب 49 فرد من أسرته للمطالبة بحجز تحفظي على جميع أموالهم وعقاراتهم.

وجاء التوجيه من وكيل النيابة الجزائية المتخصصة “عبدالله علي الكميم” إلى مدير وحدة جمع المعلومات بالبنك المركزي، قالت انه صدر قرار في 21 يناير 2018 بإيقاع الحجز التحفظي على جميع أموال المطلوب الحجز عليهم العقارية والمنقولة بحسب الكشف المرفق لعدد 49 شخص وجميعة أولهم/ أحمد علي عبدالله صالح وآخرهم / هيثم محمد عبدالله صالح، وتكليف النيابة بالإشراف على إجراءات الحجز وفقاً للقانون والمبنى على طلب الأخ/ وزير الداخلية والأخ/ رئيس جهاز الأمن القومي والأخر رئيس جهاز الأمن السياسي بالمذكرة رقم 41 وتاريخ 6/1/2018م المقدمة للنائب العام بطلب الحجز.

وبحسب الوثيقة فإنه وعليه يتم ايقاع الحجز على الأرصدة المالية للمذكورين في الكشف المرفق أولهم/ احمد علي عبدالله صالح وآخرهم/ هيثم محمد عبدالله صالح، تنفيذا لقرار المحكمة .. الخ، ومطالبين بكشوفات تفصيلية بتلك الاموال ليتسنى لهم التصرف وفقا للقانون حد قولهم.

بالوثيقة.. توجيه (صادم) من الحوثيين بحق نجل الزعيم «أحمد علي عبدالله صالح» و49 من أفراد أسرته

آخر الاخبار