شاهد فيديو من صنعاء لانفجارات مخازن الاسلحة الحوثية واستمرار تطاير مقذوفاتها حتى اللحظة واين خزنها الحوثيين

 

عاجل : انفجارات تهز العاصمة صنعاء وتطاير قذائف مخازن الأسلحة الحوثية ..شاهد الفيديو

نيوز ماكس ون :

شنت مقاتلات التحالف العربي الداعم للشرعية عدة غارات جوية على مواقع عسكرية ومخازن اسلحة يسيطر عليها الحوثي في العاصمة صنعاء في الساعات الاولى من فجر اليوم الاربعاء.
وقال شهود عيان وسكان محليون لــــ” صوت سبأ” ان الطيران استهدف بخمس غارات جوية مخزن للاسلحة في منطقة الحشيشية في مديرية شعوب شمال العاصمة صنعاء ، وسمعت دوي الانفجارات وتصاعد السنة اللهب من المكان.
وبحسب الشهود فان المخزن المستهدف بدروم في جامع حمزة الذي حولته جماعة الحوثي الى مخزن اسلحة يضم كمية كبيرة من البارود الذي يغطي دخانه سماء المنطقة ما اثار الرعب الشديد في سكان المنازل المحيطة وسط انباء عن سقوط اصابات عدة في اوساطهم.

وتعيش الاحياء الشمالية للعاصمة اليمنية صنعاء حالة من الرعب والهلع جراء استمرار تطاير المقذوفات التي تتطائر من مخزن اسلحة بمنطقة الحشيشة بالقرب من الجراف استهدفته مقاتلات التحالف بثلاثة صواريخ نوعية .

وتسمع اصوات انفجارات متتالية نتيجة انفجار الاسلحة التي في المخزن المستهدف بعضها عنيف جدا وبعض المقذوفات تطير في سماء المنطقة نحو الاحياء السكنية
وقال مصدر لموقع هنا عدن ان طيران التحالف استهدف مخازن اسلحة في بدروم جامع الحمزة بالجرافومستودعات سلاح في جولة النصر ومدرسة الحرس
ويقول شهود عيان ان استمرار الإنفجارات فيها يثبت مدى كمية السلاح التي كان فيها

آخر الاخبار