ذات صلة

في ذمار .. الحوثيون يعدمون مواطناً أمام زوجته وأطفاله بعد اقتحام منزله لهذا السبب الغريب وغير المصدق..! – (الاسم+التفاصيل)

الحوثيون يعدمون مواطناً في ذمار أمام زوجته وأطفاله بعد اقتحام منزله لهذا السبب الغريب وغير المصدق..! – (الاسم+التفاصيل)

 

#نيوز_ماكس1 :

أقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية على اقتحام منزل مواطن يعمل ميكانيكي سيارات ومن ثم إعدامه بدم بارد أمام زوجته وأطفاله بشكل وحشي بشع في مدينة ذمار وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية لـ “وكالة 2 ديسمبر”، إن 3 مسلحين حوثيين تابعين لقسم روما ذمار القرن أعدموا مهندس السيارات المواطن “حميد السامري” بعد أن لاحقوه إلى منزله إثر اعتراضه على إهانات عنصرية سلالية متغطرسة وجهوها لعاملين من زملائه في محل “بنشر” جوار محطة القدس.

وأضافت المصادر أن المسلحين الحوثيين من يوصفون بالقناديل اقتحموا منزل المهندس الميكانيكي البسيط وأطلقوا عليه النار أمام أطفاله وزوجته في عملية إعدام إجرامية وحشية.

يأتي ذلك بعد أيام من تصفية المليشيا الحوثية أحد الأكاديميين يعمل بجامعة ذمار، حيث أطلق اثنان منهم وابلًا من الرصاص على الأكاديمي مراد القاسمي حينما كان في صحبة زوجته وطفلته البالغة من العمر 8 أعوام، ليردوه قتيلاً على الفور، وذلك بعد صلاة العشاء من يوم أمس الأول، في حي الميدان وسط ذمار الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية.

spot_imgspot_img