ذات صلة

شاهد| صحفي بالرئاسة يحذر الرئيس من مؤامرة ينفذها (الاخوان) لخدمة الحوثي : سيقدمون هادي ضحية كما قدموا صالح من قبله ويقولوا نحن بريء منهم |صورة

قال : سيقدمون هادي ضحية كما قدموا صالح من قبله ويقولوا نحن بريء منهم |

مستشار إعلامي بالشرعية يحذر الرئيس من مؤامرة ينفذها (الاخوان) لخدمة الحوثي

نيوز ماكس1 :

حذر صحفي يمني ومستشار بوزارة الاعلام اليمنية الرئيس عبدربه منصور من مؤامرة ينفذها حزب الاصلاح تهدف الى خدمة الحوثي وسيقدمه ضحية ويتخلى عنه مثلما قدم صالح من قبله .

 

 

 

وألمح الصحفي اليمني الى ان حزب الاصلاح يعمل على التآمر على الرئيس عبدربه منصور وسيقدمه ضحية ويتخلى عنه مثلما قدم صالح من قبله .

 

 

 

وقال ( فهد طالب الشرفي ) الصحفي بالرئاسة ومستشار وزير الاعلام اليمني ورئيس رابطة الاعلاميين اليمنيين ان المعنيين في الشرعية في اشارة الى حزب الاصلاح يتلاعب ويتآمر ليخدم الحوثي عدو الشرعية . مشيراً أن الاصلاح سيتخلى عن الرئيس عبدربه مثلما تخلى عن صالح من قبله.

 

 

 

وكتب الصحفي الشرفي تغريدة على صفحته بتويتر قال فيها : ان المعنيون لا يهمهم ان يلعن الشعب الشرعية ويفقد الامل فيها ويتحول ضدها ويستفيد عدوها الحوثي ؛ انهم يلعبون ويتآمرون والشرعية تدفع الثمن وفِي النهاية سيقدمون الرئيس المؤتمري عبدربه منصور هادي ضحية كما قدموا صالح من قبله ويقولوا نحن بريء منهم ؛ فانتبه يا مشير وفقك الله.

 

spot_imgspot_img