ذات صلة

ورد الان .. “انقلاب الرئيس” تفاصيل | البركاني يحمل هادي مسؤولية فشل عقد جلسة البرلمان ويتهمة باختلاس المبلغ المخصص من السعودية لكل عضو

كشف (تفاصيل)انقلاب الرئيس .. وغير الاتفاق | البركاني يحمل هادي مسؤولية فشل عقد جلسة البرلمان غدا بسيئون ويتهمة باختلاس المبلغ الذي خصصتة السعودية لكل عضو (تفاصيل )

 

 

#نيوز_ماكس1 :

 

 

افادت مصادر برلمانية ان مرشح رئيس البرلمان سلطان البركاني تواصل خلال امس الاول مع عدد من البرلمانيين المتواجدين في القاهرة وطلب منهم عدم المشاركة في الجلسة البرلمانية التي دعا لها هادي يوم السبت في مدينة سيئون بحضرموت ..

واكدت المصادر ان البركاني عبر لهم عن استيائة من الكذب والتحايل الذي يبديه هادي حتى اللحظة وانه اصبح غير واثق منه كونه لم يقدم اي ضمانات للبركاني حتى الان تجعلة واثق من خطوات تنصيبة رئيسا للبرلمان ..

وقالت المصادر ان البركاني اتهم هادي باختلاس اكثر من نصف المخصص الذي قدمتة للسعودية للاعضاء الذين سيشاركون في الجلسة والمقدرة بمليون ريال سعودي لكل عضو الا ان هادي جعلها ٤٠٠ الف ريال سعودي فقط لكل عضو سيشارك في الجلسة وتدفع بعد مغادرة سيئون وانتهاء الجلسة .الامر الذي جعل البركاني يقع في احراج كبير امام اعضاء البرلمان الذين وعدهم بتقديم مبلغ مليون ريال سعودي لهم مقابل الحضور للجلسة واثناء دخولهم الجلسة غير ان هادي غير الاتفاق وانقلب على كل التفاصيل

spot_imgspot_img