ذات صلة

وردنا| معلومات حصرية تكشف عن توجيهات حوثية عاجله وخطيرة لعناصرها في الحديدة.. واعدامات ميدانية مباشرة نفذت قبل قليل بحق هؤلاء (تفاصيل )  

معلومات حصرية تكشف عن توجيهات حوثية عاجله وخطيرة لعناصرها في الحديدة.. واعدامات ميدانية مباشرة نفذت قبل قليل بحق هؤلاء (تفاصيل )  


نيوز ماكس ون:

في ظل تسارع وتيرة الضربات القوية والمؤلمة التي تتوالى على مواقع وعناصر الحوثيين في جبهات الساحل الغربي تحديدا , ولما تمثله هذه المعركة من اهمية قصوى لمستقبلها , حيث تعرف قيادة المليشيا الحوثية انها تخوض على الساحل الغربي صراع وجود ودفاع عن اخر قنوات استعادة الانفاس بالنسبة لها , ومع تناغم الضربات والتقدم للقوات المشتركة والتكتيكات التي تنفذها على امتداد خطوط المواجهة هناك , تزداد استماتة المليشيا وتفقد معها قيادتها الكهنوتية القدرة على التصرف وضبط النفس وتعيش حالة انهيار نفسي ومعنوي كاملة , لدرجة انها قامت باصدار توجيهات” اجرامية “سرية الى قياداتها الميدانية العليا في جبهات الساحل , تزامنت هذه التوجيهات مع تصاعد حالات الانسحاب والهروب ومحاولة النجاة بالنفس لعناصرها من جبهات المواجهة.

وبحسب معلومات مؤكدة من مصادر داخل جماعة الحوثيين , افادت عن توجيهات حوثية عليا عاحلة وخطيرة قضت بضرورة القبض على كل من يحاول الفرار من تلك العناصر , فيما تم توزيع عدد 2 افراد من عناصرها ” الوقائية” في كل موقع, وصدرت لهم توجيهات بمنع كل من يحاول الانسحاب او الحديث عن الهزائم .. ولو بالقتل المباشر

  .

واكدت المصدر بان الجماعة قامت – قبل ساعة من كتابة هذا الخبر – بقتل شخصين من اتباعهم في كلية الطب بمدينة الحديدة – كانوا قد حاولوا الانسحاب والهروب .

مراقبون وتعليقات على هذه الهستيريا الحوثية اكدوا ان تلك الاجراءات التي وصفوها بالنازية تعكس حالة الانهيار والتي اصبحت عليها مرتزقة ايران الحوثيين والتى لن تصمد طويلا , بل ستزيد من حالة السخط والغضب في اوساط تلك العناصر المغرر بها والتي زجت بها المليشيا الى محارق الساحل تحت مزاعم وشعارات كاذبة مستخدمة كل الحيل والتعبئة الطائفية المقيته ومدعية لنفسها بانها تخوض معركة الدفاع عن الوطن ضد امريكا واسرائيل ووو الخ, فيما ابناء هذا الوطن هم من يناضلون لاستعادته من قبحها وكهنوتها وطيشها ومن اجل انقاذ الشعب اليمني من جرائم وبطش تلك الجماعة الارهابية

spot_imgspot_img