ذات صلة

قوة جديدة ومعززة بتسليح متطور ومتكامل من حراس الجمهورية تباشر مهامه العسكرية في الساحل الغربي

تعزيزات جديدة لحراس الجمهورية الى الساحل الغربي

نيوز ماكس ون  – دفعت المقاومة الوطنية – حراس الجمهورية – بقوة جديدة ومدربة إلى جبهات العزة والشرف في الحديدة غربي اليمن، فيما تقابل دعوات المليشيات الحوثية لتعزيزها برفض شعبي.

وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن القوة الجديدة باشرت خلال الساعات الماضية مهامها في خطوط المواجهة بعد أن أكملت فترة التدريب والتجهيز والتسليح.
وأكد المصدر، في تصريح نقلته “2 ديسمبر”، أن القوة على مستوى عالٍ من التدريب ومعززة بتسليح متطور ومتكامل وعزيمة مشبعة بحب الوطن.
وعبر منتسبو القوة عن جاهزيتهم القتالية ومعنوياتهم العالية للمشاركة في معركة الخلاص الوطني من المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً، مؤكدين أن مباشرة مهامهم في خطوط المواجهات هو اليوم الذي كانوا ينتظرونه بفارغ الصبر منذ وصولهم إلى أحد معسكرات التدريب الخاص بألوية “حراس الجمهورية”.
ويأتي الدفع بقوة جديدة متزامناً مع الانتصارات الكبيرة والمتتالية التي تحققها المقاومة المشتركة (ألوية حراس الجمهورية والعمالقة والألوية التهامية) في كافة جبهات الحديدة وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية والتي تحاول إجبار القبائل في مناطق سيطرتها لرفدها بالمقاتلين دون جدوى.

spot_imgspot_img