ذات صلة

في إطار الدعم المقدم من الامارات .. #الهلال_الأحمر_الإماراتي يسير قوافل مساعدات إنسانية عاجلة لأهالي مديرية رضوم بشوة

#الهلال_الأحمر_الإماراتي يسير قوافل مساعدات إنسانية عاجلة لأهالي مديرية رضوم بشبوة


نيوز ماكس ون:

واصلت ” هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على الأسر غير القادرة بمحافظة شبوة في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن من أجل تحسين ظروفهم المعيشية و الإقتصادية وذلك بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.بحسب ما نقلته وكالة “وام” الاماراتية
فقد وزعت ” الهيئة ” أمس 4 آلاف سلة تضم مكونات غذائية أساسية على أهالي مديرية رضوم بمحافظة شبوة من أجل تخفيف العبء الملقى على عاتق الأسر غير القادرة في ظل الأوضاع الإقتصادية الصعبة التي يحياها اليمن.
و أكد أحمد النيادي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيّرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة المعاناة عن كاهلهم وذلك عن طريق الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين .. مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية بتوجيهات من قيادة الدولة الرشيدة.
من جانبهم أشاد مسئولو المديرية بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم و مساعدة الأسرة غير القادرة في المحافظة وما تقدمه من دعم إغاثي وإنساني للشعب اليمني في مختلف المحافظات.
و أعربت الأسر المستفيدة من ناحيتها عن شكرها لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني ..و ثمنت جهود ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في ايصال المساعدات التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الصعبة التي يعيشونها.

spot_imgspot_img