ذات صلة

فلكية عربية شهيرة تكشف هوية شخصية سياسية يحبها اليمنيين سيلمع نجمها مجددا في اليمن وهذه توقعاتها لما سيحدث في المنطقة !(تفاصيل)

فلكية عربية شهيرة تكشف هوية شخصية سياسية يحبها اليمنيين سيلمع نجمها مجددا في اليمن وهذه توقعاتها لما سيحدث في المنطقة !(تفاصيل)

نيوز ماكس ون/

أطلقت الفلكية الشهيرة ” ليلى عبد اللطيف” توقعات جديدة عبر شاشة “الجديد” مع الإعلامي البارز ” طوني خليفة” في حلقة خاصة عشية ليلة رأس السنة، وهذه أبرزها: -بورصة العملات العالمية ستدخل دائرة الخطر والذهب سيصبح الحاكم الاقتصادي المقبل في العالم. -الرئيس اليمني منصور عبد ربه خارج دائرة الخطر -سيلمع في اليمن اسم محمد سالم باسندوة ـ انهيار سعر الدولار و مما سيؤدّي الى حالة من الشغب وعدم الاستقرار في أوروبا. -انتشار وباء جديد يغزو العالم واعداد الوفيات بالآلاف. -تفجير احد المراكز التجارية في كوريا الشمالية ورئيسها في دائرة الخطر. -اختراق الكتروني كبير يهز العالم والخسائر فادحة -حصول #داعش على سلاح كيميائي يضرب اوروبا مما سيؤدي الى فضيحة على مستوى العالم -انسحاب المانيا وايطاليا من الاتحاد الاوروبي -زلزال قوي يضرب #ايران احدى الشخصيات السياسية البارزة في العالم تتعرض لحادث طائرة ـ ولاية ترامب على المحك، واحتمال عزله وتعين رئيساً آخر مكانه -حوادث طيران فرنسية ومصرية واميركية -حادثة الهجوم على الملهى الليلي نهاية العام المنصرم ستعود الى الواجهة بهجوم آخر في تركيا ايضاً وعدد من الدول العربية -زلزال وتسونامي في الولايات المتحدة. *على المستوى العربي -خلاف على الحكم في دولة الكويت -الفنان السوري جمال سليمان قريباً في دمشق ويمكن ان يشارك في الحكومة المقبلة /اعتماد سفراء من مصر والامارات والكويت في دمشق -بشار الأسد يزور قلعة حلب -سيبقى الرئيس الأسد رئيساً حتى انتهاء ولايته -السيسي يزور سوريا وسيف الإسلام القذافي سيحكم ليبيا ويصبح رئيساً لها. -دخول قوات مصرية الى دولتين عربيتين -افتتاح مدينة ملاهٍ في الامارات تبهر العالم، والسماح لبعض رعايا الدول العربية للدخول من دون تأشيرات. -أردوغان في زيارة تاريخية لسوريا وتظاهرات في تركيا رفضاً للزيارة. -سيعاد انتخاب الرئيس السيسي لولاية ثانية -سنة المزيد من التغيرات في السعودية، وقرار بمنع تعنيف المرأة. -الأسد يزور مصر -الاغتيال سيطال عدداً من الشخصيات البارزة في مصر. ـ المزيد من العمليات الإرهابية على الكنائس والجوامع في بعض الدول العربية.

spot_imgspot_img