ذات صلة

شاهد .. زيارة ميدانية للجبهات | ناطق المقاومة الوطنية والقيادات العسكرية والإعلامية يعايدون الجرحى والمقاتلين..! | فيديو

شاهد .. زيارة ميدانية| ناطق المقاومة الوطنية والقيادات العسكرية والإعلامية يعايدون الجرحى والمقاتلين في جبهات الشرف..!! | فيديو

قام الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية -حراس الجمهورية- ومعه عدد من القيادات العسكرية والإعلامية، الثلاثاء 4 يونيو 2019، بزيارة ميدانية لمعايدة الأبطال المرابطين في مواقع العزة والشرف في الساحل الغربي، وقوات خفر السواحل، وتفقد أحوال الجرحى الذين أصيبوا في معارك دحر المليشيات الحوثية الكهنوتية، ومشاركتهم أجواءهم العيدية المفعمة بمعنويات عالية وعزيمة لا تلين لمواصلة تحرير كامل الوطن من المليشيات الحوثية الكهنوتية المدعومة إيرانياً.

وتنقل الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية العميد صادق دويد، بين مواقع المقاتلين في الساحل الغربي، وتبادلوا معهم التهاني العيدية، وتفقدوا أوضاعهم وجاهزيتهم القتالية، مثمنين الجهود التي يبذلها أبطال المقاومة الوطنية وما يقدمونه من تضحيات من أجل تحرير ما تبقى من محافظة الحديدة، من عصابة الحوثي الكهنوتية التي أهلكت الحرث والنسل.

ونقل العميد صادق دويد، إلى أبطال حراس الجمهورية المرابطين في مواقعهم والجرحى في المستشفى الميداني، تهاني وتبريكات العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح قائد المقاومة الوطنية “حراس الجمهورية” بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيداً بالأدوار البطولية والانتصارات التي يجترحونها مع رفاقهم ألوية العمالقة والألوية التهامية.

وخلال زيارته العيدية، شدد العميد دويد على أهمية الدور الذي يضطلع به حراس الجمهورية في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا، حيث يضطلعون بمهام الحفاظ على مكاسب الثورة اليمنية الخالدة ويواصلون مسيرة النضال للحركة الوطنية اليمنية، ضد الاستبداد والعنصرية والسلالية الحوثية الكهنوتية، مشيداً بالانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتميز بها الأبطال في مختلف مواقع العزة والكرامة.

واطّلع العميد دويد، خلال زيارته للجرحى، على مستوى الخدمات العلاجية وبرامج الرعاية المقدمة لهم في المستشفى الميداني، مؤكداً اهتمام قيادة المقاومة، برعاية وعلاج الجرحى تقديراً لتضحياتهم الشجاعة في سبيل الدفاع عن النظام الجمهوري، واستعادة مؤسسات الدولة المختطفة، وحقوق شعبنا التي صادرتها عصابة الحوثي الكهنوتية.

إلى ذلك، أكد الناطق الرسمي للمقاومة الوطنية خلال زيارته لمنتسبي خفر السواحل التابعة للمقاومة الوطنية، أن مسرحية إعادة الانتشار في موانئ محافظة الحديدة لن تمر، وأن من سيتحمل مسؤولية حماية المياه الإقليمية للجمهورية اليمنية، هم منتسبو خفر السواحل المؤهلين تأهيلا عاليا وتم إقصاؤهم من قبل عصابة الحوثي وسيعودون لأداء واجبهم الوطني في حماية سواحل بلادنا.

شاهد .. زيارة ميدانية| ناطق المقاومة الوطنية والقيادات العسكرية والإعلامية يعايدون الجرحى والمقاتلين في جبهات الشرف..!

وشدد دويد على عدم القبول بأي دور للمليشيات في تولي مسؤولية حماية السواحل، ولن يكون وجود لأدوات إيرانية وغيرها من التنظيمات الإرهابية في مياهنا الإقليمية، مشيراً إلى أن هناك توافدا متواصلا لمنسوبي خفر السواحل للانضمام إلى هذه القوة النظامية.

هذا وقد حمل أبطال حراس الجمهورية العميد صادق دويد نقل أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد المقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مجددين العهد له ولشعبنا وللشهداء الأبرار بأنهم سيواصلون النضال لتحقيق أهداف شعبنا وتحريره من عصابة الحوثي الكهنوتية، مؤكدين بأنهم على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهام وطنية توكل أليهم، وأن مليشيات العدو منهارة ولن تستطيع أن تقف أمام أبطال حراس الجمهورية ورفاقهم من ألوية العمالقة والتهامية، الذين يدافعون عن الثوابت الوطنية وعزة وكرامة شعبنا.

وخلال الزيارات العيدية، عبر أبطال حراس الجمهورية عن ابتهاجهم بالانتصارات التي تحققت واحتفاءً بهذه المناسبة الدينية بالرقصات الشعبية وترديد الشعارات الوطنية.

شاهد بالفيديو.. ناطق المقاومة الوطنية والقيادات العسكرية والإعلامية يعايدون الجرحى والمقاتلين في جبهات الشرف..!

spot_imgspot_img