ذات صلة

شاهد | رسالة من الساحل الغربي : من كامل الخوداني الى علي البخيتي .. بدون تحية | اتهامات خطيرة ومعلومات هامة |نصها

 شاهد| رسالة من الساحل الغربي : من كامل الخوداني الى علي البخيتي .. بدون تحية |  وجه اتهامات خطيرة وكشف معلومات هامة وتحدث عن طارق والعواضي ومقتل الزعيم  (نصها)

 

 

#نيوز_ماكس1 * :

 

الى صديقي العزيز علي البخيتي وبدون تحيه..
….
….
‏‎مافيش داعي ياعلي لهذه الخزعبلات حقك وتغريدة الفتنه المبطنه والمغلفه بغلاف المحبه للشيخ ياسر .. والشيخ ياسر له مكانته واحترامه عندنا وقيادي صدره رحب متعود على النقد وبحسب ما الجميع مطلع هات لنا تغريده واحده ينتقدوه بها من بعد ديسمبر واذا كانت تغريده النزيلي من ان الشيخ ياسر ليلة ذكرى استشهاد الزعيم والامين بيعد المتابعين فهو صادق وفضيحه بحق الشيخ ياسر سيبك من الفندم طارق كان عيذكرهم مجرد ذكر اقل حاجه حق العيش والملح..

انت لا تدافع عن الشيخ ياسر بقدر ما تحاول اثارة فتنه ومحاولة استماله واذا كان الشيخ ياسر قد استعان بك للدفاع عنه من اعضاء ومنتسبي‎حزبه فالأفضل يستقيل طالما يرى انتقادهم له اسائه لإن انتقادهم له بصفته قيادي له مكانته وسلبيته الحاليه تسيء له وكلنا باغرين وبلاش التهديد يا قد نضطر انت بالذات لو في جعبتك شي ما عتسكت خالص .

‏‎واذا كان به اخطاء قبل ديسمبر فاللي هو وفي للزعيم ما بيجلس معلق عليها تصرفاته مابعد ديسمبر . هذا اعذار العاجز .. الفندم طارق مش فاضي لتغريدات تويتر وتصرفات القيادات على شان أي واحد منهم كلما شاف انتقاد له من اي واحد قال هذا طارق وكأنهم ملائكه وطارق فاضي لهم.

‏‎انت تسيء للشيخ ياسر بتغريداتك هذه وتحرض عليه اكثر مما تخدمه وتحاول بقدر الامكان احداث شرخ وزرع فتنه بتصوير نقد البعض بدافع ذاتي وخاص كعداوة بين القيادات المؤتمريه وزرع فتنه في اوساط المؤتمريين بهذا التوقيت كخدمه جليله لمن تدعي عداوتهم.. من يسيئون للشيخ ياسر هم المقربين منك لا المقربين من طارق.
ولم ينكر احد مواقف الشيخ ياسر ولا اتهمه بالخيانه الا المقربين منك اما المقربين من طارق اذا انتقدوه فنقد محبه لإنهم بيشوفوه كبير بينما يتصرف تصرفات الصغار.

اخيرا ياريت تسيب المؤتمر وقياداته ومنتسبيه في حالنا ومالك دخل بمشاكلنا نضرب خلف الشمس..

وسلامتك..

 

*من صفحة الكاتب والناشط والقيادي المؤتمري كامل الخوداني 

spot_imgspot_img