ذات صلة

شاهد | رامز جلال بإطلالة صادمة في برنامج المقالب الجديد.. والنجوم يتفاعلون

رامز جلال بإطلالة صادمة في برنامج المقالب الجديد.. والنجوم يتفاعلون

 

 

نيوز ماكس1  :
طرح الفنان المصري رامز جلال، بوستر برنامج المقالب الجديد الذي سيُعرض في شهر رمضان 2021 بعد ترقب واسع بين الجمهور، والتكهنات التي راجعت خلال الأيام القليلة الماضية حوله.

وعلق جلال على البوستر عبر حسابيه على تويتر وانستغرام قائلا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر قريبا إن شاء الله رمضان 2021”.

وظهلا رامز جلال في البوستر وهو يحمل في يده فانوس رمضان، وينظر لأسفل، ويرتدي نظارة، كما ظهر بقصة شعر مختلفة باللون الأحمر، كلون الملابس التي يرتديها في البوستر.

ولم يكشف بوستر برنامج رامز جلال الجديد عن اسمه، رغم أنه قيل بأنه سيكون تحت عنوان “رامز مريض نفسي” ولكن لغاية الآن لم يتم تأكيد الأمر، حيث يعرض على قناة MBC مصر.

وحرص عدد من نجوم الفن على تهنئة الفنان رامز جلال ببرنامج المقالب الجديد، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت الفنانة المصرية منى زكي، عبر حسابها على إنستغرام: “مبروك يا رامز”.

وعلق الفنان حمدي الميرغني، عبر حسابه على إنستغرام أيضًا: “جامد أوي، عالمي.. ربنا يكرمك يا حبيبي”.

أما الفنانة بدرية طلبة فكتبت عبر حسابها على إنستغرام: “في إنتظارك وبالنجاح والتوفيق يا رب”. بينما قال الفنان رامز أمير: “العالمى وصل”.

ومن المقرر أن يستضيف رامز عددا من نجوم الفن والكرة، أبرزهم سمية الخشاب وأحمد سعد، ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، قفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، محمد هاني.

وكان رامز جلال قد تعرض للهجوم بسبب اسم البرنامج، “رامز مريض رسمي”، لكن العديد من المتابعين اعتبروا اسم البرنامج إساءة وتنمر على هذه الفئة، وقيل إنه من المقرر أن يتغيره.

ويتوقع أن يتم كشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد، في مؤتمر صحفي ككل عام، بالإضافة إلى خطة مجموعة “MBC” في شهر رمضان 2021.

رامز جلال بإطلالة صادمة في برنامج المقالب الجديد.. والنجوم يتفاعلون
spot_imgspot_img