ذات صلة

شاهد | الحقيقة التي أرعبت (التحالف) .. وجريمة توكل الكاملة، وحمود المخلافي …!؟ صورة وتفاصيل

الحقيقة التي أرعبت (التحالف ) .. وجريمة توكل الكاملة، وحمود المخلافي …!؟ صورة وتفاصيل

 

كتب : عبدالسلام القيسي * 

ظهر العميد طارق في اللقاء الشهير مع نبيل شمسان قائلا: لا أحد يمكنه تجاوز تعز
تعز صاحبة الطلقة الأولى في وجه الكهنوت .
هذه الحقيقة أرعبت التحالف القطرعماني واذنابها من توكل كرمان الى خالد الرويشان.

الذين يهاجمون طارق لا يريدونه جمهوريا ولا يريدون تعز أن تعرف حقيقته الملحمية في الساحل الغربي ويخشونه صديقا اكثر منه عدوا وان تبقى صورته هي تلك التي رسمتها قنوات التحريض وجيوش توكل الالكترونية .
قالوا طارق ينفصل بالمخاء فظهرت حقيقتهم أن طارق لم يفعل وقد قالها المحافظ بنفسه.
قالوا طارق يرفض تشغيل الميناء وكانت زيارة السلطة المحلية لهذا الأمر وتجري الترتيبات لتشغيل الميناء بل أن مدير الميناء في عمله.
قالوا أن طارق يريد أن يهاجم تعز فأنكشفت الحقيقة أن طارق فقط يريد أن يساعد تعز .
قالوا طارق يكره تعز فلما حان الحين ودعته الحاجة من تعز لمواجهة جائحة كورونا كان الأسبق في تقديم مبلغ وقدره ٤٠ مليون ريال.

هذه هي الحقيقة : طارق صالح بعفويته الجمهورية عراهم، أسقط كل الشبهات وكذبات الجيوش الالكترونية بخصوصه، كانت ردود الفعل التعزية بعد اللقاء مبهرة، ظهرت الصورة الحقيقية لطارق وهذا ما أخافهم ولأن توكل كرمان ترى نفسها السيدة الأولى في تعز دون اعتبار لسلطة أو لأحد تريد تفكيك الصفوف .

توكل ومن مصدر كبير أعترضت على قبول المنحة الطبية من طارق صالح ورفضت ولكن السلطة المحلية والرأي العام كان أقوى بمدى حاجته للمساعدة من اعتراضات توكل، توكل رأت حلمها في ادارة الصراع يتهاوى بالصف الذي شاهدناه بين الطارق والمحافظ وتسعى لعقابهم لأنهم خالفوا طموحاتها ونزلوا الساحل الغربي فهي تعلم كل العلم أن الكذبات مدارة منها وأن أي زيارة سوف تمحي نمطية سيئة لطارق زرعتها جيوشها الالكترونية من سنين.

تسابق المحور وحمود سعيد في الكدحة ويريد حمود ان يستغل النفير التعزي لهجوم على الساحل فكانت ارادة المحور اكبر بكثير من ارادة حمود وتم استغلاله من أن يستغلهم وظهر طارق يقول انه على تواصل مع فاضل.

كيف لخالد فاضل أن يقبل ذلك، برأي توكل، ويأخذ الدعم في معركة الغربية من طارق ولا يفكر بمهاجمة الساحل وكيف للمحافظ وعارف جامل والمجيدي ورزيق أن يفتتحوا المبنى المحلي في المخاء الذي شيده طارق وغضبت توكل وقالت أن طارق خدعهم أو انه اشتراهم من أجل الافتتاح ليظهر بمظهر الرئيس واسمه على اللوحة وهم يقصون الخيط، يدشنونه ..

حِلف كبير، يقودانه حمود سعيد وكرمان،هما اولاد عم من بلاد واحدة، تجمعهما قطر وايضا تركيا، وعمان الثالثة، فهو الجناح العسكري في تعز وهي الجناح المدني وهي سوف تستطيع ايجاد الصوت القوي للانتقام من سلطة مدينة تعز عبر الشباب والجماهير العفوية التي في مدينة تعز وملت من الفساد وسيخدمان بعض في خط موازٍ لمشاريع قطر وعمان، تزامنت الحملة بلغة جديدة تخص جزيرة ميون وبدأت كل ابواقهم في الداخل والخارج، بالتحريض.

يخشى حمود سعيد ان تقرر سلطة المدينة باخراج معسكراته من الحجرية وترتيب كامل بين تعز والساحل لمعركة ضد الحوثي في الشمال التعزي، كانت هذه نية المحور، عودة كامل معسكرات حمود للقتال مع الحوثي في وتحرير ما تبقى من تعز وهي المناطق التي بلاد حمود جزء منها، ولكن حمود سعيد رفض

هذه الحقيقة، ومن يعلم يخبر من لا يعلم،
كتبت هذا ليفهم القاصي والداني والعفويين ممن ينجروا خلف ثورة توكل أن هناك شيء لا يعلمونه وأن المؤامرة اكبر من عفويتهم،إنتهى

*من حائط الكاتب على صفحته بالفيس بوك

spot_imgspot_img