ذات صلة

حدث في تعز | هجمات عسكرية على منازل ومقرات أعضاء المؤتمر غرب المدينة ومقار كتائب العباس

ما الذي يحدث في تعز | هجمات عسكرية على منازل ومقرات أعضاء المؤتمر غرب المدينة ومقار كتائب العباس

 

#نيوز_ماكس1 . قال مصدر أمني، إن العناصر التي شنت هجمات عسكرية على منازل المواطنين، وقامت بإحراق مقر حزب المؤتمر لا يتبعون القوات الأمنية التي أمر بتشكليها رئيس اللجنة الأمنية محافظ تعز نبيل شمسان.

وأضاف المصدر لوكالة خبر، إن الحملة الأمنية التي أمر بتشكيلها المحافظ، تولى تشكيلها مسؤول جماعة الإخوان سالم وبقيادة الإخواني صادق سرحان وكتائب خطاب الياسري واللواء 170.

وأكد المصدر أن القوة التي شكلها سالم عززت بمجاميع تم تسميتها الحشد الشعبي.

ودارت مواجهات عنيفة في صينة والنسيرية والخط الدائري وسط مدينة تعز.

إلى ذلك قال مصدر محلي لوكالة خبر، إن مليشيات الإصلاح تهاجم منازل ومقرات أعضاء حزب المؤتمر غرب المدينة وكتائب أبي العباس في المدينة القديمة.

ووفقاً للمصدر فإن عناصر المليشيات أحرقت منزل يوسف الحياني مدير مديرية ماوية وقامت باعتقال والده وقتل مرافقه وإحراق مقر حزب المؤتمر الشعبي.

في الوقت الذي يتواصل القصف المدفعي على مقر كتائب أبي العباس ومنازل قائد وأفراد الكتائب في المدينة القديمة.

من جهتها قالت كتائب أبي العباس، في نشر لها بصفحتها على فيس بوك، إن المجاميع المسلحة التابعة لحزب الإصلاح ما زالت تشن هجوماً شرساً على أفرادنا وتفرض حصارها على المدينة القديمة التي يوجد فيها مقر كتائب أبي العباس.

وأضافت كتائب أبي العباس، إن المجاميع المسلحة لحزب الإصلاح تمارس أعمالاً عدائية وترتكب جرائم بحق المدنيين من خلال ما تقوم به من قصف عشوائي وممنهج على أفرادنا والسكان في المنطقة.

spot_imgspot_img