ذات صلة

السفير أحمد علي: مليشيات الحوثي الإرهابية اشعلت حربا عبثية

السفير أحمد علي: مليشيات الحوثي الإرهابية اشعلت حربا عبثية

نيوز ماكس ون – قال السفير أحمد علي عبدالله صالح، إن شهر الصوم يُعد فرصة لمراجعة النفوس وتنقيتها من الشوائب التي علقت فيها وانعكست سلباً على الوطن والمواطن على حدٍ سواء..

ودعا السفير أحمد علي في برقية الرد الجوابية على كل من هنأه بهذه المناسبة الدينية العظيمة، كافة أبناء الشعب اليمني العظيم إلى تحويل شهر رمضان المبارك إلى شهر للتكافل الاجتماعي والتراحم فيما بين أبناء الشعب الواحد للتخفيف من المعاناة التي يمر بها المواطنون جراء الأوضاع المأساوية التي يعيشها الوطن.
واعرب عن صادق التقدير وعظيم الإمتنان لطيب المشاعر الأخوية النبيلة التي أظهرتها قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، الحزب الوطني الرائد في الاعتدال والعمل السياسي والقبول بالآخر، وكذا قيادات وأعضاء أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي وغيرهم من أبناء الشعب اليمني الشرفاء في تهانيهم له، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وابتهل السفير أحمد علي عبدالله صالح، الی المولی عز وجل بأن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وقد حل الأمن والسلام في ربوع الوطن، وانتهت المعاناة التي يعيشها اليمنيون منذ أكثر من ثلاث سنوات بسبب الحرب العبثية التي أشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية، سائلاً الله العلي القدير الرحمة والغفران للشهيدين الزعيم علي عبدالله صالح، ورفيقه الأمين الأستاذ عارف عوض الزوكا، وكل الشهداء.. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

spot_imgspot_img