ذات صلة

الحركة ستتسبب في فناء عوائل هاشمية بكامله ولن يغادر أحد سليماً منه ما لم تسقط سلطتها. البخيتي: الحوثية طاعون وخطر على كل مكونات المجتمع

مجدداً.. البخيتي يشن هجوماً لاذعاً على الحركة الحوثية ويصفها بالنازية وبحركة دموية عنصرية دمرت الوطن ويشببها بطاعون وخطر على المجتمع..

 

قال  “ابتلى الله ألمانيا بالنازية وابتلى اليمن بالحوثية” ..البخيتي: الحوثية طاعون وخطر على كل مكونات المجتمع وستتسبب في فناء عوائل هاشمية بكامله ولن يغادر أحد سليماً منه ما لم تسقط سلطتها.

 

 

نيوز ماكس ون – أكد الكاتب والسياسي علي البخيتي، أن الحركة الحوثية تمثل خطرا على كل مكونات المجتمع بما في ذلك الهاشميين.
وأوضح في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، أنه في حال استمرت سلطة هذه الجماعة فإنها ستتسبب في فناء عوائل هاشمية بكاملها، لافتا إلى أنه خلال الفترة الماضية قُتل المئات من بيوت محددة “من الأسر الهاشمية”.

وأضاف البخيتي: “هذه الجماعة وباء؛ طاعون؛ أصاب المجتمع ولن يغادر أحد سليماً منه ما لم تسقط سلطتها”، مؤكدا أن على الجميع التكاتف من أجل ذلك.

وقال البخيتي: “ابتلى الله ألمانيا بالنازية وابتلى اليمن بالحوثية؛ حركات دموية عنصرية دمرت أوطانها؛ تحت وهم التميز السلالي، متى يعي البعض من الذين لا يزالون متحالفين مع هذه الجماعة الارهابية أنه حان الوقت للمغادرة؛ فقد تكشفت كل اوراقها؛ وسقطت كل شعاراتها التي زعمت انها تدافع عنها”.

ولفت إلى أن الحوثيين سيقتلون 30 مليون يمني، بدعوى محاربة أمريكا وإسرائيل، مضيفا: “هذه الجماعة لا تفقه إلا صناعة الموت والمقابر؛ تحكمك او تقتلك او تقتلها”.

وأكد أنه لم يعد من خيار لليمنيين غير مقاتلة هذه الجماعة كل بالوسائل المتاحة له، مختتما حديثه بالقول: “يا نحن يا هم؛ لا يمكن أن يتسع اليمن للشعب ولسلطة الحوثيين معاً، يجب أن يموت أحدهم”.

spot_imgspot_img