ذات صلة

الحديدة.. معركة انتصار للحياة..!؟

الحديدة.. معركة انتصار للحياة

  • محمد انعم

 يعيش ابناء تهامة الاحرار لحظات تاريخية حرجة ، وليس امامهم الا ان يشعلوها ثورة شعبية عارمة ضد عصابة الحوثي الارهابية الايرانية ،تواكب زخم انتصارات المقاومة الوطنية المشتركة في جبهة تحرير الساحل الغربي، خاصة بعد ان كشف ابطال المقاومة الوطنية المشتركة وفي المقدمة حراس الجمهورية وقوات التحالف العربي انه هذه العصابة قد حكمت بالموت ليس على ابناء تهامة فقط ، بل على كل شيئ حيي في برها وبحرها .. لغموا مزارع الفل والكاذي ..فخخوا الملايين من اشجار النخيل والمانجو الخ .. كل شيئ ينبض بالحياة طوقوه بالالغام والعبوات الناسفة ..حتى الاسماك والاحياء البحرية وشواطئ تهامة كلها صارت مفخخة .

لقد حولت عصابة الحوثة الكهنوتية تهامة الخير والعطاء والسلام والنقاء الى مذبح مفتوح ينزف بدماء الابرياء يوميا .. كل الطرق والمدارس والقرى مزروعة بالالغام والمتفجرات ، حتى الاكواخ حولوها الى اوكار للقتلة والمجرمين.

عهد الشعب اليمني ابناء تهامة الاحرار ، على مر التاريخ سباقين في مواجهة الطغاة والكهنة والمستبدين ..واليوم حان الوقت لتخرجوا ثائرين .. الشعب اليمني وكل شعوب العالم يترقبون ان تقطعوا شريان دجال مران وعصابته الارهابية وتمرغوا وجيههم بالوحل ، ليتنفس اليمنيون الصعداء. انتفضوا من اجل تهامة الخير واهلها ، لم يعد امامكم الا ان تركبوا قارب النجاة مع ابطال المقاومة الوطنية ،ولا عذر لاحد بعد اليوم.. فلا توجد منطقة رمادية او محايدة في تهامة على الاطلاق .. 

ان نسيم الحرية الذي يتنشقه اهلنا في الخوخة والتحيتا والحسينية وغيرها سيعم كل ارض تهامة لامحالة ، فهذا قرار لا تراجع عنه ، سيما وان افراح ابناء الشعب بالخلاص من الحوثة انتصارات تستحق التضحية ، فالمارد الجمهوري انطلق ..فلا وقت للجلوس في اماكن المرتجفين او الفرار من تحمل هذه المسؤولية الوطنية والدينية والتاريخية ..

ان التاريخ اليمني المعاصر سيكتب فصوله الجديدة ابتداء من الساحل الغربي ، فثوروا يا ابطال تهامة وسطروها بدمائكم الطاهرة ..من اجل عودة الابتسامة الى وجيه احباب الله.. انتفضوا من اجل ان تدب الحياة مجددا في البر والبحر ، وذلك لن يتحقق الا بالقضاء على عصابة الكاهن الحوثي الارهابية .. 

ولتدركوا ان ما ترتكبه عصابة الحوثي من جرائم بحق تهامة وابنائها هي امتدادا لبشاعة جرائم الائمة بحق شعبنا وابناء تهامة تحديدا، ومن باب التذكير هنا .. فقد ارتكب الطاغية يحيى حميد الدين افظع عملية انتقام بحق المئات من الرموز الوطنية من ابناء (قبيلة الزرانيق )حيث كبلهم بسلسلة حديدية واحدة وجلس يقهقه وهو يشاهد تلك الاغلال تنهش اللحم من اقدامهم ،وهم يسيرون في رحلة الموت الجماعية الى ميدان حورة في مدينة حجة والذي اقام فيه حفلة بتر رؤوس من تبقى منهم على وجه الحياة ..

واليوم ها هو الحوثي كبل تهامة بحزام ناسف من الالغام والمتفجرات ولم تسلم منه حتى اسماك البحر ..فلا تدعو دجال مران يقهقه ضاحكا وانتم تتجرعون سكرات الموت باطلا ،او يمارس بارضكم وبحركم سياسة الارض المحروقة ..

ثوروا ..فلم يعد هناك مكانا للخوف ..انظروا حولكم وستجدون فرسان التحرير يسقطون بعبع دجال مران ويمرغون وجيه عصابته بالوحل ..انهم يقتربون منكم ..

ارفعوا علم الجمهورية في اسطح منازلكم.. واهتفوا بصوت مدوي : 

تحيا الجمهورية اليمنية ..تحيا الجمهورية اليمنية 

لا حوثي بعد اليوم..

spot_imgspot_img